ماذا حدث فى السعودية؟.. كيف تم اعتقال 11 أميرًا و38 وزيرًا سابقين وحاليين؟.. مواعيد وهمية مع الملك لإرغام الأمراء على العودة للسعودية

قرارات بمنع السفر ومراقبة المعابر الحدودية وتجميد حسابات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 6:21 مساءً
ماذا حدث فى السعودية؟.. كيف تم اعتقال 11 أميرًا و38 وزيرًا سابقين وحاليين؟.. مواعيد وهمية مع الملك لإرغام الأمراء على العودة للسعودية

قبل أسبوع واحد من حملة الاعتقالات فى السعودية.. تم إبلاغ عدد كبير من الأمراء والمسئولين والوزراء السابقين والحاليين السعوديين “11 أميراً و38 وزيراً سابقين بينهم أربعة وزراء حاليين” بضرورة القدوم فوراْ إلى الرياض لأن الملك وولي العهد يريدان الاجتماع بهم.
وظهر أنها مواعيد وهمية، وأن السلطات السعودية أرادت أن تضمن وجود هؤلاء داخل المملكة لاعتقالهم.
وصدرت الأوامر بمنع إقلاع الطائرات الخاصة فى كل المطارات، كما تم توزيع قائمة تحتوي على عشرات الأسماء عند المعابر الحدودية لمنع سفر من صدر بشأنهم قرار بمنع السفر، وصدرت تعليمات بـ”ترقب وصول” البعض الآخر، ومنهم رجال أعمال وتم نقل جميع المحتجزين من الأمراء والمسئولين إلى فندق “الرتيز كارلتون” الفاخر حيث تجري التحقيقات معهم، والذي تقرر تطويقه بقوات خاصة من الحرس الأميري التابع لولي العهد. وتم منح إجازات لعدد كبير من موظفى الفندق ليتولى رجال الأمن المهمات الخاصة بالحراسة والرقابة وغيرها من المهام، وأعلنت إدارة الفندق أن جميع الغرف محجوزة حتى نهاية هذا الشهر.
فى نفس الوقت، تم تجميد الحسابات المصرفية للمحتجزين المعتقلين، الذين تتجاوز ثرواتهم 70 مليار دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.