عبد المنعم سعيد: «منتــــدى الشــــباب» يكشـــــف للعالــــم «وجـــــــه الإرهـــــاب»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 7:11 مساءً
عبد المنعم سعيد: «منتــــدى الشــــباب» يكشـــــف للعالــــم «وجـــــــه الإرهـــــاب»

كتب خالد عبدالراضي:
قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، عضو المجلس الأعلى لموجهة الإرهاب والتطرف، إن منتدى شباب العالم، يضع أيدي العالم على الخط المستقيم للإرهاب والتطرف، والمتمثل فى التهجير واللاجئين والاغتصاب، وهو ما يتم على يد أفراد تحاول أن تعيدنا للعصور الوسطي، باستخدامهم نفس التعبيرات المستخدمة بالقرنين التاسع والعاشر.
وأوضح “سعيد” لـ”الأهالي”، أن كلمات بعض الحاضرين فى المؤتمر من مختلف دول العالم كشفت عن الوجه الآخر فى الإبداع والانطلاق، مشيرًا الى كلمة المرأة الملاوية والتي كشفت خلالها عن الطفل البالغ من العمر 8 أعوام والذي قام باختراع جعله يتمكن من لقاء مؤسس الموقع الاجتماعي “فيس بوك”.
وأكد “سعيد” أن منتدى شباب العالم قدم صورة مشرفة لمصر، مضيفًا أن الحاضرين للمؤتمر جاءوا إلى مصر للتعرف على مشكلات العالم ككل وليس مصر، وأيضا لطرح رؤاهم فى القضايا المختلفة والتشاور حول الحلول الممكنة لها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.