مدرسو الأزهر يطالبون بإنشاء نقابة لهم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 7:17 مساءً
مدرسو الأزهر يطالبون بإنشاء نقابة لهم

طالب عدد من مدرسي الأزهر على مستوى الجمهورية، الدكتور احمد الطيب، بضرورة إصدار قرار يقضي بإنشاء نقابة مستقلة بالأزهر مؤكدين أن البعض منهم لجأ للاشتراك فى نقابة المعلمين من أجل تقديم الخدمات الطبية والاجتماعية.
وأشاروا إلى ثمن اشتراك النقابة المعلمين قد لا يكون فى مقدرة البعض منهم خاصة وانه يتم خصم جزء من الراتب لصندوق التكافل، إلى جانب ارتفاع الأسعار التي حرقت الجيوب بالإضافة لتدني الأجور التي لا تتناسب مع غلاء المعيشة.. وقال أحد مدرسي الأزهر إبراهيم سلطان، أعاني من مرض مزمن واحتاج دائما إلى نفقات علاج تفوق راتبي ولم أجد ثمن العلاج الشهري الذي يتكلف مبلغا وقدره، والتأمين الصحي الخاص بنا إمكانياته ضعيفة ولا يوجد به هذا العلاج، فأتمنى أن يتم إنشاء نقابة لكي تساعدنا طبيا من أجل البقاء على قيد الحياة.
فيما طالب فادى منصور أحد المعلمين بسوهاج، بضرورة إنشاء النقابة خاصة أن هناك نقابة للعاملين بالنظافة والسائقين وغيرهم من أصحاب المهن الحرفية، لافتا إلى هذا المطلب من ضمن مطالبنا المشروعة والدستورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.