المنوفية: 310 عمـــال وموظفيـــن بشـــركة الميــــــــاه والصرف الصحى يواجهون مصيرًا مجهولاً

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:22 مساءً
المنوفية: 310 عمـــال وموظفيـــن بشـــركة الميــــــــاه والصرف الصحى يواجهون مصيرًا مجهولاً

ينتظر 310 عمال وموظفين بشركة المياه والصرف الصحي فرع مدينة السادات مصيرا مجهولا بعد أكثر من 7 سنوات من الاستقرار الوظيفى والاسري منذ 2008 وبعد صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 117 لسنة 2010 بنقل تبعية أصول محطات وشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي حيث قامت الشركة بتثبيتهم على درجات لكنهم فوجئوا مؤخرا فى منتصف سبتمبر الماضي بصدور قرار رئيس الجمهورية رقم 458 لسنة 2017 بعودة أصول ومرافق شركة المياه والصرف الصحي بالمدن الجديدة ومنها (فرع السادات) مرة خري إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
ويواجه الموظفون بالشركة من عمال وفنيين ومحصلين وقانونيين ومهندسين مصيرهم بعد نقل أصول مرفق المياه لهيئة المجتمعات العمرانية لأن قرار رئيس الجمهورية الأخير لم يحدد مصيرهم أو تبعية عملهم بعد تنفيذ القرار الذي بدأ بالفعل.
ويطالب العاملون بالشركة بإصدار قرار نقلهم للعمل بجهاز مدينة السادات متزامنا مع نقل الأصول لإدارة وتشغيل المرفق كما كانوا مع الشركة وذلك حفاظا على الاستقرار الاسري لعائلاتهم ومستقبلهم الوظيفى خاصة أن شركة المياه وهيئة المجتمعات العمرانية تتبعان وزارة واحدة وهي الاسكان
وأكد العاملون أنهم أرسلوا العديد من الشكاوي والتلغرافات والفاكسات لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ومجلس النواب وهيئة الرقابة الإدارية لبحث أوضاعهم الوظيفية وسرعة إصدار قرار بنقلهم لجهاز مدينة السادات لتحقيق الاستقرار الوظيفى والاسرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.