منتخبنا يواجه غانا بدون محمد صلاح

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:41 مساءً
منتخبنا يواجه غانا بدون محمد صلاح

أكمل منتخب مصر بقيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، استعداداته لمواجهة منتخب غانا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وهى المباراة التي تعد بمثابة تحصيل حاصل للمنتخبين بعدما ضمن الفراعنة التأهل لكأس العالم من الجولة السابقة بينما فقد النجوم السمراء فرصهم فى حجز مقعد مونديال روسيا.
واختار كوبر 25 لاعبًا للمباراة هم شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وسعد سمير ومؤمن زكريا ورامى ربيعة، وطارق حامد وعلى جبر، بجانب 16 محترفًا هم عصام الحضري  وشيكابالا وأحمد المحمدي ومحمد عبدالشافى وأحمد حجازي ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وعمر جابر ومحمود كهربا وعمرو جمال ومحمود تريزيجيه وعمرو وردة وكريم حافظ ورمضان صبحي وسام مرسى وعمرو مرعى.
وفضل الجهاز الفني للمنتخب منح محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي راحة من الانضمام لمعسكر هذه المباراة خصوصا فى ظل عدم حاجه الفراعنة لنقاط المباراة كما أنه يريد تجربة اكثر من لاعب فى نفس مكان محمد صلاح حتى يكون البديل جاهزًا تحت اي ظرف يتعرض له المنتخب.
وأنهى إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، اجراءات استخراج تأشيرة غانا لكل من محمد عواد ومحمد فتحي لاعب الاسماعيلي، وحسام حسن مهاجم سموحة، على الرغم من قرار استبعادهما من قائمة المنتخب فى مواجهة غانا تحسبًا لاي اصابات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.