فصل النشاط الرياضى بغزل المحلة وتحويله لنادي استثمارى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:45 مساءً
فصل النشاط الرياضى بغزل المحلة وتحويله لنادي استثمارى

تخلص مسؤلو نادي غزل المحلة، من أزمة عدم الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي قبل 45 يوما من نهاية نوفمبر الحالي، لاجراء انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد حسب قانون الرياضة الجديد، ورغم اصدار اللجنة الاوليمبية قرارا باستثناء اندية الشركات من مدة الـ 45 يوما واستبدالها بـ 25 يوما فقط، الا ان مسئولي الشركة القابضة للغزل والنسيج اصدروا قرارا بتحويل 4 اندية تابعة للشركة الى اندية استثمارية لا تخضع لقانون الرياضة نهائيا.
وتم فصل النشاط الرياضي عن النشاط الاجتماعي باندية غزل المحلة وغزل دمياط وغزل شبين وغزل كفر الدوار لتصبح هذه الاندية اندية خاصة استثمارية لا تخضع لقانون الرياضة بل ستخضع لقانون الاستثمار.
نادي غزل المحلة الذي تأسس عام 1936 شارك فى مسابقة الدوري المصري 46 مرة منذ صعوده لأول مرة موسم 56/57 وتمكن من إحراز اللقب موسم 72/73 مع جيله الذهبي الذي ضم النجوم عبد الستار على وعبد الدايم وعمر عبد الله والشقيقين محمد وطارق السياجي وعبد الرحيم خليل وحنفى هليل والشناوي وعماشة هداف الدوري هذا الموسم، كما حقق جيل السبعينات المركز الثاني خلف الأهلي موسم 75/76 ونال الفريق المركز الثالث خمس مرات كان أخرها موسمي 91/92 و92/93.
المحلة تأهل لنهائي كأس مصر ست مرات أخرها أمام الأهلي عام 2001 وبلغ نهائي بطولة أفريقيا أبطال الدوري عام 1974 وخسر اللقب فى مواجهة كارا الكونغولي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.