بعد غلق باب الترشيح فى انتخابات الزمالك.. ارتفاع أسهم العتال والعمارى وجورج .. ومرتضى يقاتل لإنقاذ نجله

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:53 مساءً
بعد غلق باب الترشيح فى انتخابات الزمالك.. ارتفاع أسهم العتال والعمارى وجورج  .. ومرتضى يقاتل لإنقاذ نجله

أغلق نادي الزمالك مساء الأحد الماضي،  باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة المقرر إقامتها فى 23 و24 نوفمبر الجاري، وشهدت قائمة المرشحين تقدم 41 مرشحا منهم 30 على مناصب العضوية و10 على المناصب الرئاسية بواقع مرشحين للرئاسة ومرشحين لأمانة الصندوق و6 على منصب النائب.
وانحصرت المنافسة على منصب الرئاسة بين كل من مرتضى منصور الرئيس الحالي وأحمد سليمان عضو مجلس الادارة المستقيل وهى المنافسة التي تشهد سخونة كبيرة اعلاميا لكنها ربما تكون ماقرب لمصلحة مرتضى خلال التصويت.
على منصب النائب هناك 6 أسماء مرشحة، سيتم اختيار اسمين منهما فقط، وستكون هناك منافسة شرسة بين كل من هاني العتال التابع لقائمة سليمان، وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور اللذان يتبعان قائمة مرتضى، بالاضافة الى 3 مرشحين اخرين هم خالد جبر وأشرف السكري ومصطفى بدوي والذين تقل فرص نجاحهم امام الثلاثي العتال واحمد جلال ابراهيم واحمد مرتضى.
وتصطدم قائمتي مرتضى وسليمان بقوة على منصب امانة الصندوق حيث المنافسة ثنائية بين حازم ياسين امين الصندوق الحالي والتابع لقائمة مرتضى، وسيف العماري التابع لقائمة سليمان وإن كانت الأولوية ستكون للأخير صاحب الشعبية الاكبر فى الجمعية العومية.
أما على منصب العضوية، فقد تقدم30  مرشحًا للمنافسة على خمسة مناصب فى العضوية بين قائمتي مرتضى وسليمان إلى جانب بعض الأسماء المستقلة، وتضم قائمة مرتضى فى العضوية كل من هاني زادة وعلاء مقلد وشريفة الفار وإسماعيل يوسف.. بينما تضم قائمة سليمان فى العضوية كلا من عبد الله جورج وحسين السمري، ومصطفى عبد الخالق ومحمد أبوالعلا.
وهناك عدد من المرشحين المستقلين على منصب العضوية وهم هشام يكن وشريف منير حسن وحمادة أنور والحسيني سمير ولؤي دعبس وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة كرارة ومريم عصمت وأحمد عبد الغني وعمر هريدي وماجد قيشو وسامح سوني وبدوي نجيلة ورجب هلال حميدة ومحمد على شرف الدين ورجب رواش وآمال زوام ومحمد رحمي ومحمد محمود زايد و معتز هشام صلاح وأحمد عبدالله عبده وعلي السيسي.
كواليس الانتخابات تشير الى تزايد فرص نجاح مرتضى على سليمان وفوز هاني العتال باحد منصبي نائب الرئيس مع احمد جلال ابراهيم على حساب احمد مرتضى، واكتساح سيف العماري فى منصب امين الصندوق، كما ستشهد معركة العضوية ائتلاف بين القائمتين والتي تؤشر بنجاح عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق على حساب عضوين من قائمة مرتضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.