نبيل نعيم: البحث عن «الصيد السهل» الإرهاب يستهداف المدنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:17 صباحًا
نبيل نعيم: البحث عن «الصيد السهل» الإرهاب يستهداف المدنيين

أكد الشيخ نبيل نعيم، القيادي السابق بتنظيم الجهاد، أن هجوم الجماعات الإرهابية فى سيناء على السائقين التابعين لأحد مصانع الأسمنت مطلع الاسبوع الجاري، يشير الى ضعف هذه الجماعات وانحسارها وعدم قدرة عناصرها على مواجهة قوات الجيش والشرطة والاشتباك معها كما كان يحدث فى السابق، موضحا أن الضربات التي تلقاها الإرهاب مؤخرا أجبرته على البحث عن الصيد السهل لإثبات وجوده.. وقال “نعيم” إن استهداف المدنيين والعاملين بالمصانع والشركات والمشروعات التنموية فى سيناء، من قبل الجماعات الإرهابية، غرضه الإضرار بالاقتصاد المصري وتعطيل أي مشروعات من شأنها تنمية سيناء، موضحا أن هذا الهدف على رأس مساعي جماعة الإخوان المسلمين، والدول الراعية لها.. وأشار “نعيم” الى وجود صراع بين التنظيمات الإرهابية فى سيناء، موضحا أن المجموعات التابعة لتنظيم القاعدة تحاول استعادة نفوذها فى سيناء مجددا على حساب تنظيم داعش المتمثل فى جماعة أنصار بيت المقدس، مشيرا الى إعلان القاعدة عن مهاجمة الدواعش فى سيناء، بهدف سحب البساط منهم وتصدر المشهد من جديد.. يذكر أن عناصر إرهابية قد وضعت حواجز عبارة عن إطارات سيارات وأخشاب كبيرة وسط طريق “الحسنة بغداد”، وتمكنوا من إيقاف خمس سيارات وأجبروا السائقين على النزول منها، وبدأوا فى إشعال النيران بالسيارات وإطلاق النار على السائقين، وقتلهم جميعا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.