4 رؤساء يتنافسون على رئاسة نادى الجزيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:19 مساءً
4 رؤساء يتنافسون على رئاسة نادى الجزيرة

يشهد نادى الجزيرة، السبت المقبل انتخابات مجلس الإدارة الجديد، والتي تعد هى الأعنف فى تاريخ النادى، فقد وصل عدد المرشحين إلى 36 عضوا، بواقع 4 مرشحين على مقعد الرئاسة هم أحمد السعيد وعمرو جزارين ونور الدين بسيوني وحمادة الدمرداش وهى المنافسة الشرسة بين الرؤساء الاربعة، كما ان هناك 3 مرشحين على مقعد نائب الرئيس هم شريف سيف النصر وطارق حشيش وأكرم العدوى ومثلها على مقعد أمين الصندوق هم أحمد المهيلمي ونبيل مشعل ورؤوف نور.
كما ان هناك 21 مرشحًا على مقاعد العضوية فوق السن هم حسن الشافعي وبدوى خليفه ولمياء صقر وشهاب مظهر وإسماعيل راضي ومصطفى الصيرفى وأحمد قسمت وشريف عاشور وعلي شعبان ومحمد المراغي وماجد رشدان وعادل برتو وطارق نصار ومصطفى طلعت ومني عواض وخالد يوسف ومني منير ومحمد سري وشريف عبد المسيح وطارق البحيري وحسام الديب، بالإضافة إلى 5 مرشحين تحت السن هم عمرو يحيي ويحيي ضو وأيمن حقي وعز نور وهادي حلمي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.