هشام نصر يواجه هادى فهمى فى انتخابات اليد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:24 مساءً
هشام نصر يواجه هادى فهمى فى انتخابات اليد

تجرى يوم السبت المقبل، انتخابات الاتحاد المصري لكرة اليد، لاختيار مجلس إدارة جديد ويتنافس فى الانتخابات المقبلة قائمتين، الأولى يرأسها هادي فهمي رئيس الاتحاد الأسبق، والثانية برئاسة هشام نصر عضو المجلس الحالي.
وتضم القائمة الأولى “الملقبة بالقائمة الذهبية” هادي فهمي رئيساً وأحمد النحاس نائباً “والعائد للانتخابات بعد قرار استبعاده” وهاني سعيد للصندوق وفى العضوية كل من عبد الحليم شعبان، وأميمة نسيم، وجمال حسين، وإبراهيم مصيلحي، ومحمد رفعت وأسامة غريب.
أما القائمة الثانية، برئاسة هشام نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالي وبصحبته كل من: خالد العوضي لمنصب النائب، ومؤمن صفا لأمانة الصندوق، وفى العضوية: مصطفى شوقي ومحمود العدل ونبيل خشبة وعبده عبد الوهاب وعمرو فتحي، ومنى أمين لمقعد المرأة، بينما ترشح هشام محمد على منصب العضوية بشكل مستقل.
وأشار هادي فهمي أنه يثق فى قدرة الجمعية العمومية على انتخابه من أجل إعادة اللعبة من جديد إلى العالمية، مؤكداً أنه سيسعى إلى تخفيض قيمة الاشتراكات لنشر اللعبة والاعتماد على الرعاة لدعم الأندية وخاصة أندية وجه بحري والصعيد.فى حين يعتمد هشام نصر، على دعم ومساندة خالد حمودة رئيس الاتحاد الحالي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، علاوة على بعض أندية الصعيد التي تسانده، ويأتي فى مقدمة برنامجه الانتخابي الاستثمار الرياضي وكيفية استغلاله لتطوير ونشر اللعبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.