استمرارا لرعايتها للفن والموسيقي

“اورنچ مصر” تعلن عن تعاونها مع السوبر ستار “إليسا”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:10 صباحًا
استمرارا لرعايتها للفن والموسيقي

استمرارا لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن تعاونها الحصري مع السوبر ستار إليسا. وقد تم اختيار الفنانة إليسا ليس فقط لـتاريخها الفني الحافل وما تقدمه من فن راق وأغاني فريدة، بل أيضا لقربها من قلوب المصريين وشعبيتها الجارفة والمتميزة.
ويهدف هذا التعاون إلى تقديم مجال جديد تماما من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصري وإلى عملاء اورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة ليس فقط للقاء الفنانة إليسا، ولكن أيضا الغناء معها علي المسرح.
من خلال هذا التعاون تقدم اورنچ مصر لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها “غني مع”، حيث سيتمكن عملاء اورنچ من اظهار مواهبهم الغنائية وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365. وستقوم الفنانة إليسا وفريق عملها باختيار أفضل الأصوات للغناء معها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لـ “اورنچ” التى يتابعها أكثر من 26 مليون مشترك من مصر ومن جميع أنحاء العالم.
ولإثراء الخدمة وتقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صور وأخبار حصرية للفنانة إليسا علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها من خلال إرسال “1” إلى 6365 أو من خلال الـ USSD.
وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر: “نتشرف بالتعاون مع الفنانة إليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها خدمة “غنى مع” التى من خلالها سيستطيع عملاؤنا التقرب والتواصل معها بشكل جديد ومتفرد. وتعد اورنچ عملائها بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خلال أفضل الخدمات التى تقربهم دائما من اهتماماتهم على كل المستويات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.