«كامبريدج» تمنح عبد الوهاب غنيم شهادة تقدير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 8:04 مساءً
«كامبريدج» تمنح عبد الوهاب غنيم شهادة تقدير

منح البروفسور ديفيد ولسون عميد كلية كامبردج الدولية البريطانية شهادة إنجاز وتقدير للدكتور عبدالوهاب غنيم رئيس مجلس إدارة شركة الحلول الذكية نائب رئيس الاتحاد العربي للتجارة الالكترونية بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية تقديرا لمساهماته المهنية البارزة ومكانته الرفيعة فى خدمة المجتمع العربي.
وقد حضر الحفل الذي اقيم فى فندق فيرمونت النيل بالقاهرة حوالي 600 من أصحاب المعالي والسمو الوزراء من الدول العربية ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات والباحثين وكبار رجال الاعمال والفنانين.. ومن المكرمين دولة معالي الاستاذ الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الاسبق والدكتورة فوزية فرجاني رئيسة مجلس أصحاب الأعمال الليبيين والدكتورة آمال ابراهيم رئيسة مهرجان المرأة العربية للابداع.
ومن الفنانين الفنانة سهير البابلي والفنان ياسر جلال والفنانة نيلي كريم والفنانة رانيا فريد شوقي.. وتم التكريم لبعض الشخصيات الهامة من الدول العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.