درة تحصد جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من70 عامًا من الإنجازات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 8:21 مساءً
درة تحصد جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من70 عامًا من الإنجازات

حصدت شركة “درة” جائزة فوربس الشرق الأوسط على أكثر من 70 عاماً من الإنجازات فى مجالات المقاولات وقطاع التطوير العقاري سواء السكني أو الإداري أو التجاري أو الخدمي.وذلك خلال احتفالية “100Egypt”، التي نظمتها فوربس الشرق الأوسط للكشف عن أفضل 50 شركة مدرجة فى البورصة المصرية وأكثر 25 سيدة تأثيراً فى مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة. وحضر الاحتفالية عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الشباب.. وفى هذا السياق، قال عمر درة، العضو المنتدب لشركة درة:”يسرّنا الحصول على هذه الجائزة المتميزة حيث اكتسبت الشركةعلى مدى أكثر من 70 عاماً من الزمن سمعة طيبة لالتزامها بالجودة والتميز فى كل مشروعاتها المعتمدة على محفظة متنوعة من الاستثمارات المستدامة فى قطاعات المقاولات والتطوير العقاري والاستثمار السياحي وقطاع التشطيبات، مضيفاً أن هذه الجائزة تعزز مكانة درة كشركة رائدة فى مجال التطوير العقاري فى المنطقة”.
هذا وقد تأسست فى عام 1943 على يد المهندس الراحل/ محمد درة باسم الجمهورية إلى أن أصبحت اليوم مجموعة درة بنشاطاتها المتنوعة بين العديد من التخصصات فى مجالات المقاولات وقطاع التطوير العقاري والاستثمار السياحي وقطاع التشطيبات فى مصر ودول الخليج العربي، واستطاعت درة الصمود فى ظل اقتصاد مصر المتغير؛ حيث قامت بتوفير آلاف المنازل والمباني الإدارية والمدارس الدولية والمنتجعات بالإضافة إلى الجانب الإنشائي فى المستشفيات المتخصصة. كما أن لديها عددا من المشاريع الهامة مثل مشروع كابيتال بيزنس بارك بمدينة الشيخ زايد، الذي ساهم فى توفير وحدات إدارية وتجارية على أعلي مستوى بهدف جذب العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية.. كما ساهم فى حصول درة على الجائزة مجهوداتها فى المسئولية المجتمعية من مساهمةٍ فى تطوير البنية التحتية والمباني الهامة مثل دور العبادة، والمساكن، وأنظمة الصرف الصحي وتوصيل المياه النظيفة للعديد من المناطق النائية والفقيرة، مما يساعد على توفير حياة كريمة للآلاف من المواطنين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.