الفراعنة فى المغامرة الثالثة بالمونديال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:35 صباحًا
الفراعنة فى المغامرة الثالثة بالمونديال

وضع قائد المنتخب البرازيلي السابق كافو منتخب مصر ضمن المجموعة الاولى فى مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق يوم 14 يونيو من العام المقبل مع منتخبات روسيا البلد المضيف، واورجواي وصيف المنتخبات المتأهلة للمونديال من قارة امريكا الجنوبية، والسعودية وصيف المجموعة الثانية بتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم.
ويلعب منتخب مصر مباراته الاولى امام منتخب اورجواي فى تمام الساعة ٢ ظهر الجمعة 15 يونيو 2018 وهو اول ايام عيد الفطر المبارك على ملعب سنترال ستاديوم الذي يقع فى مدينة “الإكاتيرينبورج” والتي تبعد عن العاصمة الروسية موسكو بحوالي ساعتين وربع بالطائرة، وقرابة الـ 23 ساعة بالسيارة.
السنترال ستاديوم انشيء خلال الفترة مابين عام 1953 وحتى 1957، وتسع مدرجاته لنحو 35 الفا و696 مشجعا، بعد ان قامت الحكومة الروسية باضافة مدرج جديد يخرج عن نطاق الملعب ليأخد جزءا من الشارع لزيادة عدد المقاعد التي كانت تسع لـ 23 الف مشجع فقط.
المواجهة الثانية للفراعنة ستكون امام المنتخب الروسي صاحب الارض فى تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي وهو الملعب الخاص بفريق زينيت الروسي ويقع فى مدينة سان بطرسبرج، التي تبعد عن العاصمة الروسية موسكو بحوالي ساعة و20 دقيقة بالطائرة وقرابة الـ 4 ساعات بالسيارة، وقد بدأ بناء هذا الاستاد عام 2007 وتم افتتاحه ابريل الماضي بعد زيادة عدد مقاعده من 56 الفا الى 68 الفا.
المباراة الثالثة لرفاق محمد صلاح والتي ستكون امام المنتخب السعودي الشقيق ستقام فى تمام الساعة الرابعة عصر الاثنين 25 يونيو على ستاد فولجوجراد الذي يسع لـ 45 الف متفرج ويطل على نهر “فولجا”، ويقع فى مدينة فولجوجراد، التي تبعد عن العاصمة الروسية موسكو حوالي ساعة و40 دقيقة بالطائرة وقرابة الـ 13 ساعة بالسيارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.