محمد إيهاب.. جوكر رفع الأثقال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:38 صباحًا
محمد إيهاب.. جوكر رفع الأثقال

أصبح محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال حديث الصباح والمساء لدى الجماهير المصرية، فى ظل الإنجازات التي يحققها لمصر فى رياضة رفع الأثقال على الصعيد العالمي، بعد تحقيقه ثلاث ميداليات ذهبية “خطف، وكلين ومجموع”، فى منافسات وزن -٧٧ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية وتنتهي اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، بمشاركة 5 لاعبين فقط من منتخب مصر وهم : أحمد سعد ورجب عبد الحي ومحمد إيهاب وسارة سمير وشيماء خلف.
وحصد محمد إيهاب ذهبية الخطف بعد أن رفع ثقل قدره ١٦٥ كجم، وقد سجل فى المحاولة الأولى ١٦٠ كجم وضمن بهذا الرقم الميدالية الذهبية، بعد أن حقق صاحب الميدالية الفضية ١٥٨ كجم، وحقق أيضاً ذهبية الكلين والنتر بعدما رفع ثقل قدره ١٩٦ كجم، علاوة على ذهبية المجموع بعد أن حقق ٣٦١ كجم.
وبهذه النتيجة حقق محمد إيهاب صاحب برونزية أوليمبياد ريو دى جانيرو الأخيرة إنجازاً تاريخياً لمصر وأفريقيا بحصوله على أول ميدالية ذهبية لقارة أفريقيا ببطولة العالم لرفع الأثقال، ليصبح أول رباع مصري فى التاريخ يصعد لمنصة التتويج فى ثلاث بطولات عالم أعوام : 2014 و 2015 و2017، كما فازت أيضاً سارة سمير بذهبية النتر لوزن 69 كجم بنفس البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.