جولة الاستقالات فى الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:25 مساءً
جولة الاستقالات فى الدوري

شهدت الجولة الـ 12 من بطولة الدوري عددا كبيرا من الاستقالات سواء للمديرين الفنيين او اعضاء الاجهزة الفنية الذين قرروا الرحيل وذلك بسبب سوء نتائج فرقهم وتأخر ترتيبها فى جدول الدوري بما لا يليق مع اسمها وتاريخها.
استقالة خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا كانت البداية بعد خسارة فريقه على ملعبه امام المقاولون ثم الخسارة الاخيرة امام الاسيوطي، وهو ما جعله يقرر الرحيل خصوصا بعد تدهور نتائج الفريق فى الفترة الاخيرة، وبعدها على الفور يتعاقد مجلس ادارة طنطا برئاسة فايز عريبي مع اسامة عرابي لتولي قيادة الفريق خلفا له، وما ان اعلن طنطا التعاقد مع عرابي الا واعلن عبد الظاهر السقا استقالته من منصبه كمدير رياضي لنادي طنطا، وقد علمت الاهالي ان استقالة السقا جاءت بسبب عدم الاستعانة به فى اختيار المدير الفني الجديد، كما انه كان يرغب فى استكمال مسيرة الفريق كمدير فني خلفا لخالد عيد.
فى الزمالك اعلن حسين السيد مدير الكرة استقالته التي اكد انها لظروف خاصة بعد تعادل فريقه مع الرجاء بهدف لكل فريق وهو ما وضع الزمالك فى الترتيب الخامس بجدول الدوري مما يؤشر بفقدان الامل فى المنافسة على الدوري هذا الموسم، وفى اليوم التالي مباشرة اعلن طارق يحي المدرب العام للزمالك ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد استقالتهما من الجهاز الفني.
وعلل طارق يحيى استقالته لشعوره بعدم قدرته على مساعدة الزمالك فى خلال الفترة الحالية، ففضل الإستقالة، مشيرا الى ان التوفيق لم يحالفهم فى الكثير من المباريات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن تصريحات رئيس النادي ليست لها علاقة باستقالته من الزمالك، وانه قرر الاستقالة فور انتهاء مباراة الرجاء فى الأتوبيس أثناء العودة من الإسكندرية، موضحا انه جلس على دكة البدلاء عقب التعادل مع الرجاء لمدة نصف ساعة حزناً على اداء الزمالك خلال المباريات الاخيرة، وعلى اثر ذلك قرر مرتضى منصور ضم نبيل محمود للجهاز لمعاونة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الحالي مع فتح الباب أمام الاستعانة بمساعد أجنبي يختاره نيبوشا.
احمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة وسيد متولي مدير الكرة تقدما باستقالتهما من تدريب الفريق عقب الخسارة الكبيرة امام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ليقرر بعدها ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة تصعيد المدرب الشاب احمد حمودة لخلافة ميدو فى قيادة الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.