سلمى العشماوي تتأهل لأوليمبياد الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:14 مساءً
سلمى العشماوي تتأهل لأوليمبياد الشباب

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة لاعبة الشراع سلمى العشماوي بتأهلها لأوليمبياد الشباب والمقرر إقامتها بمدينة بيونس ايريس فى الأرجنتين الصيف المقبل، بعد أن حققت المركز الثاني وبفارق نقطتين فقط عن الجزائرية لينا على سليمان فى بطولة أفريقيا للألواح الشراعية التي أقيمت مؤخراً بمنتجع مون بيتش(Moon Beach) بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة من كل مصر وتونس والجزائر وسيشل.
كما أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالفوز والتأهل، خاصة أن سلمى العشماوي تشارك لأول مرة فى بطولة دولية، حيث بدأت ممارسة اللعبة منذ عام واحد فقط، مشيراً إلى أن مشاركة شباب وسيدات مصر فى الأوليمبياد هو تأكيد على أن الإعداد الجيد والاهتمام بالواعدين فى مختلف الرياضات الجماعية والفردية يؤتي بثماره بتحقيق نتائج متميزة، مؤكداً على أهمية متابعة هؤلاء الأبطال استعداداً لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.