الجزيرة الإماراتى يقص شريط مونديال الأندية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:21 مساءً
الجزيرة الإماراتى يقص شريط مونديال الأندية

تنطلق الليلة بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها الإمارات ابتداء م اليوم وحتى 16 من الشهر الجاري، وتضم البطولة فريقين عربيين، هما الوداد المغربي بطل أفريقيا والجزيرة الإماراتي، بطل دوري الخليج العربي الإماراتي.
وإلى جانب الوداد، والجزيرة، تضم البطولة ريال مدريد (بطل أوروبا)، وأوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، وأوكلاند سيتي النيوزيلدي (بطل أوقيانوسيا)، وباتشوكا المكسيكي بطل امريكا الشمالية، وجريميو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.
ويفتتح الجزيرة الإماراتي مشواره فى البطولة بملاقاة أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد، وتحتوي صفوف الجزيرة الذي يشارك فى البطولة بصفته بطلا للدوري المحلي فى الدولة المستضيفة، على عدد من المهاجمين اللامعين لعل أبرزهم المهاجم الإماراتي الدولي على مبخوت، وبرز مبخوت البالغ من العمر 27 سنة، على الساحة الإماراتية والآسيوية وهو فى التاسعة عشرة من عمره، عندما مثل بلاده فى مسابقة كرة القدم بأولمبياد لندن 2012، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم مستويات راقية، جعلته واحدا من أبرز هدافى المنتخب “الأبيض” عبر تاريخه، حيث لعب له 60 مباراة دولية، أحرز خلالها 40 هدفا.
ولا بديل للجزيرة خلال هذه المباراة عن الفوز أمام أوكلاند، من أجل بلوغ الدور التالي، وسيعتبر مبخوت أهم أسلحة الفريق الإماراتي فى البطولة، إلى جانب لاعب الوسط المغربي مبارك بوصوفة.
أما المرشح الأبرز والأقوى لحصد لقب البطولة ريال مدريد الأسبانى سيكون بلا شك نجم هذه الدورة بلا منازع، فحامل لقب دوري الأبطال سيكون حاضرًا بجميع لاعبيه الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو. ووضعت القرعة ريال مدريد فى نصف النهائي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.