فى الساحة: مطلوب رعاة ياولاد الحلال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 5:32 مساءً
فى الساحة: مطلوب رعاة ياولاد الحلال

Personal care collagen & alpha hydrox anti-wrinkle skin cream
كان الزميل الراحل العزيز عادل شريف «إبن بطوطة» النقد الرياضي فى مصر رحمة الله عليه أول من رفع لواء الدفاع عن الألعاب الشهيدة «غير الجماهيرية» والتأكيد على قيمة أبطال هذه اللعبات الذين يرفعون أعلام بلادهم فى بطولات العالم والدورات الأوليمبية.
هذه المقدمة المختصرة كان لابد منها ونحن نحتفل ونفتخر بالإنجاز التاريخي لبطلنا الأوليمبي الواعد محمد إيهاب صاحب الميداليات الذهبية الثلاث فى بطولة العالم لرفع الأثقال التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الإنجاز الذي أعاد رفع علم مصر لمنصات التتويج فى بطولات العالم منذ أكثر من نصف قرن وتحديداً فى عام 1950 يوم أن حقق البطل المصري خالد الذكر خضر التوني ميداليته الذهبية.
هذا الإنجاز الذي انتزع إعجاب وإنبهار النقاد المتخصصين فى الإعلام الرياضي الأمريكي الذين أشادوا بقدرات البطل المصري التي ترقى لأعلى مستويات التدريب والأداء الرفيع، وكذلك إنجاز بطلتنا الأوليمبية سارة سمير صاحبة الميدالية الذهبية لوزن 69 كيلو جراما مضيفة بذلك إنجازاّ جديدا لما سبق أن حققته فى دورة ريود جانيرو الأوليمبية فى البرازيل.
الثنائي محمد إيهاب وسارة سمير من أبناء « المؤسسة العسكرية» القوات المسلحة.. المشاركان ضمن صفوف المنتخب المصري.. حصلا على مليون جنيه مكافأة وزارة الشباب والرياضة بعد العودة لأرض الوطن وكلاهما يتطلع لتحقيق ميدالية أوليمبية فى طوكيو 2020 التي بحسابات الزمن أصبحت على الأبواب.. وهو الموقف الصعب الذي بات يواجه الإتحادات الرياضية المصرية بعد أن أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى اجتماعه الأخير مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بتشكيله الجديد عن تخفيض موازنة الاتحادات الأوليمبية تأثراً بتحرير سعر الصرف وأن الدعم المالي سيكون فى إطار سياسة الدولة وموازنتها المالية.
لذلك لم تقم الوزارة بالصرف مثلما كان يحدث، وعلى الاتحادات أن تقوم بتشكيل وعمل لجان لتنمية الموارد المالية.. يعني باختصار اعتمدوا على أنفسكم فى الاستعداد للأوليمبياد.
وطالب الوزير مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بالبحث مع الاتحادات الرياضية عن كيفية تنمية الموارد بحيث يتم الاعتماد على هذه الموارد فى إعداد اللاعبين وتنفيذ خطط الاتحادات بجانب الدعم الذي تقدمه الوزارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

How long does it take for amoxicillin to kick in
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Azithromycin chlamydia single dose
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.