«النقابات المهنية» تقاطع المنتجات الأمريكية ردًا على قرار «ترامب»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 6:30 مساءً
«النقابات المهنية» تقاطع المنتجات الأمريكية ردًا على قرار «ترامب»


أعلنت النقابات المهنية، اعتراضها على قرار ترامب، بنقل سفارة أمريكا إلى القدس، وذلك بمقاطعة جميع المنتجات الأمريكية.
وقال الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، أن النقابة ستقوم بتنظيم وقفة احتجاجية على هذا القرار بعد أخذ موافقة أعضاء مجلس اتحاد المهن الطبية. كما قال الدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء الأسنان، إن النقابة ستعمل على مقاطعة المنتجات الطبية الأمريكية الخاصة بالأسنان.
وقال الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة،“ إننا كصيادلة نؤكد رفضنا التام لوجود الكيان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية”، لافتا إلى أنه يجب إعلان حق الفلسطينيين فى طرد المحتل الصهيوني من أراضيهم.
ومن جانبه قال طارق النبراوي، نقيب المهندسين،إن القرار يعتبر نموذجا تاريخيا للإرهاب الأمريكي ضد الدول العربية. وأضاف أن النقابة ستفعل الدعوة إلى كل المكاتب الاستشارية والمهندسين بمقاطعة السلع الهندسية الأمريكية وإيجاد بدائل لها.
كما دعت نقابة الصحفيين إلى مقاطعة السلع والبضائع الأمريكية فى العالم العربي والإسلامي، مطالبة جميع الصحفيين العرب، بفضح الممارسات الأمريكية والصهيونية فى هذا الشأن فى جميع المحافل المحلية والدولية، مؤكدة رفضها التام، للقرار الأمريكي الذى يعد تقويضا خطيرا لكل جهود السلام فى منطقة الشرق الأوسط، ويدمرها من أساسها”.
وأكدت النقابة مساندتها الكاملة للشعب الفلسطيني فى مواجهة هذا القرار الظالم، الذي يعيد إلى الأذهان ذكري وعد بلفور المشئوم الذي كان وراء زرع هذه الدولة اللقيطة فى قلب الأمة العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.