القضيـــــة الفلسطينيـــــة تلقــــــى بظلالهــا على مؤتمــر أدباء مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 6:58 مساءً
القضيـــــة الفلسطينيـــــة تلقــــــى بظلالهــا على مؤتمــر أدباء مصر

تبدأ فى الخامسة من مساء الجمعة القادم بمدينة شرم الشيخ فعاليات الدورة الجديدة لمؤتمر “أدباء مصر” والذي يفتتحه الكاتب الصحفى حلمي النمنم وزير الثقافة وترأسه الناقدة فريدة النقاش وبحضور نخبة مميزة من الأدباء والمثقفين.
تؤكد فريدة النقاش أن هذه الدورة تأتي فى ظل ظروف بالغة الدقة والصعوبة فى الوطن العربي، والقضايا التي سيطرحها الأدباء من خلال أوراق المؤتمر والمناقشات فى الجلسات البحثية سوف تمس جوهر قضايا الصراع فى الوطن العربي الآن، سواء فى التوجهات السياسية والاجتماعية ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي.
وتضيف النقاش قائلة: لقد أزحنا قضية فلسطين للخلف فى السنوت الماضية لكنها الآن تعود لتتصدر المشهد، وسوف تكون القدس حاضرة بقوة فى المناقشات التي سوف تدور بين الادباء المشاركين. فمؤتمر ادباء مصر قاوم عبر دوراته الماضية كل محاولات التطبيع مع العدو الإسرائيلي من خلال توصياته لكن فى هذه الدورة سوف نحاول الخروج من فكرة الاكتفاء برد الفعل إلى المبادرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.