آلاف الفرنسيين يودعون اسطورتهم «جونى هاليداى»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 7:23 مساءً
آلاف الفرنسيين يودعون اسطورتهم «جونى هاليداى»

Can ceftin tablets be crushed
شيعت أمس الأول جنازة المغني الفرنسي “جوني هاليداي” وسط حالة من الحزن أصيبت محبيه الذي توفى الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 74 عاما، بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة.. ومُر نعش هاليداي عند قوس النصر فى باريس، ثم شارع الشانزلزية، واتبعه مئات من قائدي الدراجات النارية عبر الشانزلزية، ونعي الرئيس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المغني الراحل، كما قامت فرقته بعرض عدد من أغانيه.. وأضئ برج إيفل يوم الجمعة الماضي بعبارة تقول “شكرا جوني” باللغة الفرنسية، وفى قاعة أوليمبيا الموسيقية الشهيرة فى باريس، التي أقام فيها هاليداي ذات مرة لمدة ثلاثة أسابيع بمناسبة ذكرى مرور أربعين عاما على مشواره فى عالم الفن، عُرض اسم هاليداي نعيًا له.
وقام حفل تأبين ديني فى كنيسة مادلين فى باريس، وحضره عدد كبير من الجمهور الفرنسي، وباع النجم الفرنسي، واسمه الحقيقي جون فيليب سميت، 110 ملايين نسخة من تسجيلاته الغنائية، وشارك فى بطولة عدد من الأفلام، من بينها فيلم أخرجه جان- لوك غودار.
وأطلق النقاد الموسيقيون على جوني لقب “إلفيس بريسلي” الفرنسي، فى منزله بجزيرة سانت بارتس الفرنسية فى البحر الكاريبي، والجدير بالذكر، أن “إلفيس بريسلي” هو مغني راحل أمريكي شهير، يلقب بملك الروك أند رول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Lemon balm tea cold sores
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Vantin cephalosporin generation
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.