فى مؤتمر جماهيرى بالسنبلاوين «ضدالإرهاب.. ودعم الدولة المصرية»: التجمع يؤكد مساندة الدولة فى حربها ضد الإرهاب.. نبيل زكى: مؤامرة كبرى لتدمير الدول العربية.. وإعلان القدس عاصمة لإسرائيل يفجر المنطقة

سيد عبدالعال: موقـــــف الحــــزب ثابـــت فى مواجهـــة الإرهــــاب والتطـــــرف.. ثروت الخرباوى: الإخوان والسلفيون فصيل واحد.. وإبادة الفلسطينيين هدف إسرائيل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 7:52 مساءً
فى مؤتمر جماهيرى بالسنبلاوين «ضدالإرهاب.. ودعم الدولة المصرية»: التجمع يؤكد مساندة الدولة فى حربها ضد الإرهاب.. نبيل زكى: مؤامرة كبرى لتدمير الدول العربية.. وإعلان القدس عاصمة لإسرائيل يفجر المنطقة

عصام الديب – عبد الكريم العريان

Is watermelon like viagra
أكد نبيل زكي، المتحدث باسم حزب التجمع، أن أمريكا لديها خطة منذ سنوات لضرب الدول العربية، وخاصة الدول التي لديها جيش وطنى، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية عملت على نشر الإرهاب فى المنطقة لتقسيم الدول العربية إلى إمارات ودويلات، وقال إن الخطة الأمريكية تهدف إلى بقاء إسرائيل قوة عظمى فى المنطقة، وأضاف: وعندما فشلت فى ذلك، بعد أن استطاع الشعب العراقي والجيش العراقي هزيمة داعش، واستطاع الجيش السوري بدعم روسى أن يهزم التنظيم الإرهابى، قامت أمريكا بالكشف عن وجهها القبيح، وأعلن الرئيس الأمريكى ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، والاعتراف بـ«القدس» عاصمة لإسرائيل، حتى تنفجر المنطقة.
جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الذي عقده حزب التجمع بقرية شبرا سندى بالسنبلاوين، تحت عنوان «ضدالإرهاب.. ودعم الدولة المصرية».
وأشار المتحدث باسم حزب التجمع إلى أن ترامب تجرأ، وأعطى وعد بلفور جديدا، فقد أعطى من لا يملك لمن لا يستحق، وهو يدرك حساسيات وضع القدس، ليس فقط بالنسبة للمسلمين، ولكن للمسيحيين أيضا، بل للعالم كله، فالقدس مدينة مقدسة، فهى مهد الأديان، وأكد « زكى» أن لا الفلسطينيين، ولا المصريين، ولا أى عربي، سيصمت أمام هذا الإجراء، لأن القدس بالنسبة لنا جميعا، خط أحمر، وممنوع المساس بالقدس، فالقدس ليست ملكا لنتنياهو أو لترامب.. وأضاف أن المرحلة التى نعيشها الآن، تعد من أخطر المراحل التى تمر بها مصر والمنطقة العربية كلها، فيكفى أن نعرف أن الحكاية بدأت بخلق منظمات إرهابية لكى تنتهى بالاستيلاء على القدس.. فهى مؤامرة كبري تستحق منا أن نتابعها ونواجه أبعادها.
ومن جانبه، قال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن موقف حزب التجمع ثابت فى مواجهة الإرهاب والتطرف، مشيرا إلى أن التجمع يدعم جهود الدولة والجهود الشعبية فى مكافحة الإرهاب والتصدى لنتائجه المدمرة على المجتمع المصري.
وأوضح «عبد العال» موقف الحزب من القرارات الاقتصادية التي أثرت بالسلب على دخل الفقراء ومحدودي الدخل وحتي الطبقة الوسطي، وقال إن موقفنا واضح واننا نعارض هذه السياسات، ولكن فى الوقت نفسه نشيد بالإنجازات التي حدثت على أرض الواقع فى مجالات كثيرة، منها الطرق والكهرباء والزراعة والثروة السمكية.. وأوضح «عبد العال» أن المشروعات القومية وعملية الإصلاح الاقتصادى ستظهر نتائجها خلال السنوات المقبلة، بما يحقق التنمية للأجيال الجديدة، ودعا إلى تحمل الأغنياء عبء عملية الإصلاح، مشيرا إلى أن الفقراء لا يستطعون تحمل فاتورة الإصلاح لوحدهم، مشيرا إلى ضرورة توزيع أعباء الإصلاح الاقتصادى على جميع فئات المجتمع، وطالب بفرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية وتطبيق الضريبة التصاعدية، بدلا من التضييق على الفقراء.. وأكد أن التجمع يساند الدولة فى حربها ضد الإرهاب، وقال: استكمالا للإنجازات التي حدثت، فاننا ولأول مرة نعلن أننا مع النظام الحالي برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال المرحلة الانتقالية وصولا لتنمية حقيقية.
وكشف ثروت الخرباوي، المفكر الإسلامى، ونائب رئيس حزب المحافظين والخبير فى قضايا الإرهاب، عن الفكر الارهابي والاجرامي لجماعة الإخوان الإرهابية، قال إن عمليات القتل وفتاوي التكفير داخل الجماعة، كانت سببا جعله يترك هذه الجماعة متوجها للفكر العقلاني المستنير. مشيرا إلى أن التفكير والبحث والتحليل هو السبيل الوحيد للرقي وفهم صحيح للدين الاسلامي. وأضاف أن أعظم شىء فى الكون أن ينتمى الإنسان إلى وطن ولا يكون مهجرا، لذا نحن مصريون وهنفضل مصريين.. وأضاف،”ربنا عز وجل، قال فى كتابه الكريم (سبحان الذى أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذى باركنا حوله)، وهذا دليل على أن المسجد الأقصى والمنطقة المحيطة أى القدس، أرض مباركة عربية، وهى أرض لا يمكن أبدا أن تكون لغيرها.
وأشار إلى أن من يحكمون أمريكا الآن ويعيشون بها مجموعة من اللصوص جاءوا من أوروبا منذ أربعة قرون، وقاموا بالنزوح لأمريكا وأبادوا الأمريكان الأصليين إبادة كاملة، وهم الآن يدعمون إسرائيل ويريدون من الإسرائيليين أن يبيدوا الشعب الفلسطينى بالكامل كما أبادت أمريكا الأمريكان الأصليين.
وقال إن الإخوان والسلفيين فصيل واحد، يتبني نفس الفكر التكفيري وفى نهاية كلمته، دعا الجميع بتحمل مسئولياتهم فى توعية المغيبين، وحثهم على التفكير العقلاني، والبحث لفهم صحيح الدين. مؤكدا أننا جميعا ضد الإرهاب، وندعم الدولة المصرية من أجل الأجيال القادمة.
حضر المؤتمر، أحمد همام، عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين، وفايز عقل، أمين حزب التجمع بالدقهلية وعدد من قيادات الحزب والقيادات الشعبية.
وثمن النائب أحمد همام جهود حزب التجمع فى نشر الوعي القومي لدي المواطنين، وتجربته فى الاتصال بالجماهير فى قري ونجوع مصر، كما أشاد فى كلمته بزعيم الحزب خالد محيي الدين والمفكر والمناضل السياسي الدكتور رفعت السعيد.
وأكد محفوظ إسماعيل، أمين السنبلاوين، أن أمانة حوب التجمع بالسنبلاوين وشعب السنبلاوين صفا واحدا ضد الإرهاب ودعم الدولة المصرية.
وألقت الشاعرة لينا أحمد الشرقاوي، قصيدة بعنوان دين ابوكم اسمه ايه. وبعد المؤتمر نظم اتحاد الشباب التقدمي وقفة احتجاجية على قرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل وقام باحراق العلم الإسرائيلي الأمريكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Acai berry how much weight loss
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Stoping birth control pill
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.