الطائرة يستعد للبطولة العربية للسيدات

153

قرر مسئولو الإتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف سليم إسناد مهمة رئاسة البطولة العربية للأندية للسيدات، المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 22 ديسمبر الجاري إلى هناء حمزة عضو مجلس الإدارة، كما قرر مجلس الإدارة أيضاً تعيين أحمد عبد الدايم القائم بأعمال المدير التنفيذي الحالي مديراً للبطولة.
يُذكر أن أحمد عبد الدايم تم تعيينه مؤخراً القائم بأعمال المدير التنفيذي بعد قبول استقالة مصطفى القاضي عقب نجاح المجلس الحالي فى الانتخابات الأخيرة.
وفى سياق متصل أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن جدول مباريات البطولة العربية للسيدات بإستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر بمشاركة 5 فرق وهم : فريق الصفاقسي التونسي والمجمع الجزائري وفريق شباب الصحافة السوداني والأهلي المصري وسبورتنج، وسيقام حفل الافتتاح يوم 17 من الشهر الجاري والاجتماع الفني يوم 16.
ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول مواجهتين بين كل من : الصفاقسي التونسي مع المجمع الجزائري والأهلي المصري مع مواطنه سبورتنج يوم الأحد القادم.
ويشهد اليوم الثاني منافسة بين شباب الصحافة السوداني مع سبورتنج والأهلي مع الصفاقسي التونسي، بينما يشهد اليوم الثالث مواجهتين بين الفريق السوداني مع المجمع الجزائري وسبورتنج مع الصفاقسي التونسي.

التعليقات متوقفه