الخطيب يصدر فرماناته لاستعادة روح الفانلة الحمراء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 2:44 مساءً
الخطيب يصدر فرماناته لاستعادة روح الفانلة الحمراء

أشعلت خسارة الاهلي أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل ثلاثة مساء الاحد الماضي فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني للدوري المنافسة على قمة المسابقة، خصوصا وان هزيمة الاهلي تعتبر هى الاولى بالدوري منذ عام ونصف العام.

ولن تمر نتيجة هذه المباراة مرور الكرام، حيث انتفض محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي فى وجه الجهاز الفني للفريق وتعهد بقلب الطاولة ومحاسبة المقصرين فى حق النادي الاهلي وروح الفانلة الحمراء.
أول القرارات السرية التي اتخذها الخطيب بالاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو بيع او اعارة او الاستغناء عن صالح جمعة لاعب الفريق الذي يمثل صداعا فى رأس فريق الكرة، وقد كلف الخطيب عبد الحفيظ بالتحدث مع اللاعب للبحث عن نادي اخر للانتقال اليه خلال شهر يناير المقبل.
كما قرر الخطيب اعادة لجنة الكرة من جديد والذي يتم حاليا اختيار وانتقاء عناصرها، فيحاول الخطيب اقناع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي الاسبق بان يتواجد ضمن لجنة الكرة نظرا لخبراته الكبيرة سواء لاعبا او مديرا للكرة او مشرفا عليها او رئيسا لها من قبل، فى حين انه اتفق مع زيزو على الانضمام للجنة وجار الاتفاق على باقي الاعضاء قبل اعلان تشكيلها.
وأبدى الخطيب، غضبه من عدة أمور متعلقة بقطاع الكرة بالنادي الأهلي، وسير التعاقدات وترتيب الأمور الإدارية، مع منح مدير الكرة، بعض الصلاحيات فى كل الاتجاهات.
ويعيش الخطيب، حالة من الغضب أيضا، بسبب النقص العددي فى بعض المراكز، وغياب التواصل مع قطاع الناشئين.
ويواجه الاهلي فريق طنطا مساء الجمعة المقبل على ستاد غزل المحلة فى اطار الاسبوع الـ 13 من الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.