“أوتوديسك” تطرح حزمة برامج لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 8:10 مساءً
“أوتوديسك” تطرح حزمة برامج لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

كشفت شركة “أوتوديسك” المتخصصة فى إنتاج برامج التصميم ثلاثى الأبعاد والهندسة، والتصميمات الداخلية عن أهم ملامح استراتيجتها القادمة داخل السوق المصرى، والتى ترتكز على ضخ استثمارات جديدة لتدعيم السوق والمشاركة فى المشاريع السيادية، تزامنا مع طرحها لحزمة برامج متطورة تناسب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطه داخل السوق.
أكد حازم نبيل، رئيس “أوتوديسك مصر” أن: “الشركة تؤمن بقدرة السوق المصرى على النمو وإمكانياته الكبيرة، وتحرص على المشاركة فى المشاريع القومية السيادية على غرار محور قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة”. وأوضح أن: “100 % من الأعمال فى العاصمة الجديدة تعتمد على برمجيات وحلول أوتوديسك”. وأضاف: “نمتلك شراكات كثيرة مع الجهات الحكومية. وقريبا سيتم الكشف عن بروتوكولات للتعاون مع هذه الجهات”.
وكشف حازم نبيل عن قيام “أوتوديسك” بطرح حزمة برامج للشركات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة داخل السوق المصرى، لمساعدة الشركات العقارية ومكاتب التصميم الداخلى والديكور على التحول الرقمى، مما يزيد من تنافسيتها، ويساعدها فى اختصار الفروق مع المؤسسات الكبيرة فى هذه المجالات، حيث تتيح لها استخدام ما تحتاجه من حلول وبرامج وفقا لاحتياجاتها مع تقليل الوقت والتكلفة، وبنفس المستوى من الجودة، مما يشكل مثالا آخر على مدى التزام “أوتوديسك” بتمكين العملاء من التخلص من نماذج العمل القديمة. وأشار إلى أن “أوتوديسك” تتبع مسارا استراتيجيا صحيحا بتوسيع نطاق عروضها الحالية التى تستهدف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لتوفير حلول وبرامج محدثة ومثالية للشركات من كافة الأحجام، حيث أصبح بإمكان الشركات من جميع الأحجام نشر وتحديث الجيل القادم من التطبيقات والخدمات بكل سهولة، وذلك لجعلها أكثر قدرة على المنافسة فى السوق العالمية.
وأكد المهندس عمر مدكور، مدير تطوير الأعمال بشركة “كيميت” الشريك الاستراتيجى لأوتوديسك أن الشركة عقدت مؤخرا مؤتمرا لإطلاق حزمة من البرامج الجديدة، وتمت دعوة أكبر عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطه لهذا الهدف. وتتميز هذه البرامج بأنها قابلة للتوافق مع البرامج التى تستخدمها الشركات، والتكامل مع التطبيقات الموجودة بالفعل لدى العملاء بدءا من بداية المشروع وحتى نهاية التنفيذ الفعلى.
كما توفر “أوتوديسك” التدريب الاحترافى للكوادر البشرية داخل هذه الشركات على البرامج والحلول من خلال أكاديمية أوتوديسك للتدريب، والتى تستهدف التدريب النظرى والعملى على أعلى مستوى.
وأضاف: “نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التى تتناسب مع احتياجاته لنشر ثقافة التحول الرقمى، ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثى التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية فى هذا المجال فى القاهرة والمحافظات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.