مجموعة العربى تطلق مؤتمرها السنوى الرابع للموردين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 3:17 مساءً
مجموعة العربى تطلق مؤتمرها السنوى الرابع للموردين

Diclofenac cream otc
أطلقت مجموعة العربى المتخصصة فى مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية مؤتمرها السنوى الرابع للموردين بمدينة الغردقة بمشاركة 170 شركة عالمية تمثل 10 دول أجنبية منها اليابان، ألمانيا، تايلاند، الصين، سنغافورة، إيطاليا، بلغاريا، ماليزيا، الهند، تايوان، بهدف جذب الإستثمارات ودعم الإقتصاد المصرى وتنشيط السياحة، بالإضافة إلى جلب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا العالمية فى صناعة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بحضور اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والمهندس محمد محمود العربى، رئيس المجلس التنفيذى لمجموعة العربى.
قال محافظ البحر الأحمر: “نفتخر بكل كيان وطنى يسهم فى زيادة أعماله التنموية والاستثمارية التى توفر فرص عمل للشباب”. وأشار إلى أن الصناعة تحتاج إلى مواد خام والمنتج النهائى يحتاج إلى النقل للمستهلك.
وأوضح أنه يمر من البحر الأحمر 33 % من حجم التجارة العالمية، وأن مدينة رأس غارب تنتج 65 % من الزيت الخام للبترول كما يتوفر فى البحر الأحمر الرمال البيضاء التى تستخدم فى صناعة الإلكترونيات.
وفى كلمته التى ألقاها فى المؤتمر تناول المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ارتفاع أداء الاستثمار الصناعى المصرى خلال الأشهر الماضية. وأوضح أن من أهم أسباب هذا الارتفاع زيادة الاستثمار الأجنبى المتمثل فى شركات عالمية بدأت فعلا العمل بمصر خلال النصف الأول من العام الجارى. ومن المتوقع المزيد من هذه الاستثمارات خلال المراحل القادمة.
وأضاف عبد الرازق أن مجموعة العربى الداعية للمؤتمر واحدة من أهم القلاع الصناعية فى مصر والتى تعتبر سفير الأصالة والتقدم التكنولوجى من خلال مصانعها وعلاقاتها التجارية الواسعة، فيما أكد دعم الدولة والهيئة لمثل هذه اللقاءات التى تشجع على زيادة الاستثمار الأجنبى.
ومن جانبه أكد المهندس محمد محمود العربى رئيس المجلس التنفيذى بمجموعة العربى أن مؤتمر الموردين أحد أهم الفعاليات الاقتصادية على أجندة “العربى” كل عام مشيرا إلى أن “مجموعة العربي” جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية وتعمل وفقا لتوجهات الدولة وأولوياتها. وأضاف: “نسعى جاهدين لوضع إسم العربى بين الشركات الرائدة فى صناعة الأجهزة المنزلية الكهربائية والإلكترونية. ونتبادل مع الشركاء تجارب النجاح والتميز ونقدم لعملائنا ما يستحقونه من تكنولوجيا حقيقية تغير أنماط حياتهم إلى الأفضل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Will actonel become generic
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Antabuse and zopiclone
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.