فى الساحة: نعم للسلام.. لا للإرهاب

130

العنوان يعبر عن أهمية اللقاء الذي يقام السبت القادم باستاد الجيش فى برج العرب ويجمع بين الأهلي وأتليتكو مدريد الأسباني «العملاقين البارزين فى سماء كرة القدم الأفريقية والأوروبية» لتأكيد دور المؤسسات والأندية الرياضية فى دعم قضية السلام ومحاربة الإرهاب البغيض بأشكاله كافة، الفضل كل الفضل يرجع لتضافر الجهود المخلصة محلياً وعربياً لتهيئة كل الظروف التي تسمح بإقامة هذا اللقاء التاريخي وأن تسمح بإقامة هذا اللقاء التاريخي وأن يخصص الإيراد كامله لصالح أسر الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم دفاعاً عن الوطن وكل حبة رمال فى أرضه الغالية، ومن المتوقع أن يكون الإيراد بالملايين بعد أن تكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة فى المملكة العربية السعودية بكل طلبات الفريق الأسباني الضيف الذي سيحضر بكامل نجومه وفقاً لشروط العقد المبرم.
يحسب لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب هذه المبادرة لإحياء عودة استضافة أكبر وأشهر الفرق الأوروبية والتي توقف حضورها منذ حضور فريق ريال مدريد عام 2001 بكامل نجومه وعلى رأسهم زين الدين زيدان للمشاركة فى احتفالات اختيار الأهلي نادياً للقرن فى مصر وأفريقيا.. وهو نفس اللقب الذي كان من نصيب الفريق الملكي فى ذلك الوقت، لذا كان العنوان الذي وقع الاختيار عليه إعلاميا هو « حدث مهم فى مناسبة أهم « وذلك تحت العنوان الرئيسي من ثلاث كلمات وكان لقاء أبطال القرن، والذي فتح الباب ليستقدم الأهلي فى العام التالي فريق روما الإيطالي.
كان ذلك فى إطار احتفالات الأهلي باللقب الذي نصبه على عرش الأندية الأفريقية ومازال يتمتع به.. ويسعى للحفاظ عليه وتحقيق الأمنية التي أعلن عنها الراحل صالح سليم رحمة الله عليه فى الحفل الذي أقيم فى جوهانسبرج لحظة استلامه جائزة الاتحاد الأفريقي للقب بقوله أتمنى أن يقف مكاني من يشرف بتمثيل الأهلي فى القرن القادم.

التعليقات متوقفه