توقيع بروتوكولات تعاون بين أكاديمية صبور واتحاد بنوك مصر وجامعة موسكو والاكاديمية العربية للعلوم

صبور: تأهيل الشباب لسوق العمل ومحاربة العشوائيات على رأس أولوياتنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 2:43 مساءً
توقيع بروتوكولات تعاون بين أكاديمية صبور واتحاد بنوك مصر وجامعة موسكو والاكاديمية العربية للعلوم

احتفلت أكاديمية صبور، بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الجامعات المصرية، الذين اجتازوا عددا من الدورات التدريبيه بالأكاديمية وذلك خلال المؤتمر السنوى الأول للمهندس الاستشارى حسين صبور الذى عقد الخميس الماضى.
وقال المهندس حسين صبور، إن الأكاديمية عملت خلال الفترة الماضية على تدريب الشباب من خريجى الجامعات المصرية لتأهيلهم لسوق العمل بالتعاون مع عدد من الجامعات من بينهم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى و جامعة MSIوجامعة موسكو بالقاهرة بالاضافة إلى التعاون مع اتحاد بنوك مصر وجمعية مصر الخير فى محاربة العشوائيات.
وأضاف صبور، أن الدفعة الأولى للاكاديمية ضمت تدريب نحو 66 شابا وفتاة من خريجى مختلف الجامعات المصرية تم انهاء فترة تدريبهم بنجاح وحصلو على شهادات التخرج.
وأوضح، أن دور أكاديمية صبور، يأتى تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى وجهها للقطاع الخاص بضرورة المشاركة فى التنمية المستدامة والقضاء على العشوائيات والإسهام فى تدريب وتأهيل الشباب والخرجين وإمدادهم بالبرامج التى تؤهلههم لمتطلبات سوق العمل، لافتا إلى أن مكتب صبور الاستشارى قام بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر وجمعية مصر الخير فى مكافحة ظاهرة العشوائيات.
وأكد أن المساهمة فى التنمية المستدامة ومحاربة العشوائيات بالاضافة إلى دعم ريادة الأعمال وتدريب الشباب، يأتى على رأس أولويات الأكاديمية خلال الفترة المقبلة من خلال التعاون مع عدد من الشركاء، مشيراً إلى أن أكاديمية صبور فى هذا الأطار قامت بتوسيع نطاق مشاركة الجامعات لتشمل الجامعات الحكومية والخاصة لتأهيل أكبر عدد من شباب الخرجين.
وخلال الاحتفالية تم تكريم شركاء النجاح بالاضافة إلى توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين الأكاديمية وكل من جمعية مصر الخير، جامعة موسكو بالقاهرة، والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى واتحاد بنوك مصر.
وقع البروتوكولات كل من المهندس حسين صبور والدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، وحسين الشافعى ممثل جامعة موسكو بالقاهرة وداليا عبد القادر رئيس فطاع التسويق فى البنك العربى الافريقى الدولى ممثلة عن اتحاد بنوك مصر، بالاضافة إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.