«جهينه» تتصدر المركز الأول فى قائمة أفضل 50 شركة بقطاع الصناعات الغذائية

225

تربعت شركة جهينة، على قائمة أفضل 50 شركة مدرجة فى مصر من بين الشركات المتداولة فى البورصة المصرية، واحتلت المركز الأول فى قطاع الأغذية والمشروبات، كما استطاعت ان تحصل على المركز الـ 37 من بين جميع القطاعات العاملة فى السوق المصرية.
وعلى صعيد آخر، احتلت هبة ثابت – عضو مجلس الإدارة التنفيذى بشركة جهينة – المركز الـ 19 فى قائمة ضمت أقوى السيدات تأثيراً فى المجتمع المصرى.. جاء هذا التكريم ليؤكد تقدم شركة جهينة فى مجال الصناعات الغذائية، وسعيها الدائم فى تقديم أفضل المنتجات ذات المعايير العالمية، ومنافسة كبرى الشركات العالمية خاصة بعد أن نجحت فى الانضمام لقائمة الشركات العالمية الكبرى التي تتبع أهداف معايير منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة فى المجتمعات المختلفة «UNGLOBAL COMPACT» فى استراتيجيتها التنموية على جميع الأصعدة.
اختيار أفضل 50 شركة مدرجة تم وضعه وفقا لأربعة معايير وهى القيمة السوقية، والمبيعات، وصافى الأرباح، ومجموع الأصول. وتحددت القيمة السوقية للشركات فى القائمة بناء على بيانات 6 ابريل 2017. وجرى الحصول على بقية البيانات اعتمادا على أحدث البيانات المالية السنوية المتاحة. أما عن جائزة أكثر 25 سيدة تأثيراً فى مجتمع الأعمال المصري، فقد تم وضعها من قبل «فوربس» الشرق الأوسط بناء على سيدات أعمال وضعن آفاقاً جديدة للنساء العربيات وشغلن مناصب تنفيذية عليا فى الشركات والمؤسسات.. وعلقت هبة ثابت – عضو مجلس الإدارة التنفيذي بشركة جهينة – على فوزها بـالمركز الـ 19 أقوى فى قائمة السيدات تأثيراً فى المجتمع المصري قائلاً “أعتز بهذا التكريم وأفخر بتواجدي وسط هذا الجمع من السيدات المصريات اللاتي استطعن ترك بصمة حقيقية فى مجتمع الأعمال المصري. فى جهينة نؤمن بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المرأة لتحقيق رفعة ونهضة المجتمع ككل. ولعل حملاتنا الترويجية التي نقوم بها والتي يأتي على رأسها «بنشجع أمهات مصر» خير دليل على اهتمام الشركة بالمرأة ودعمها المستمر لها لتقوم بكل أدوارها فى الحياة بكفاءة. إن هذا التكريم هو انعكاساً حقيقياً لسياسة الشركة الداخلية التي تدعم المرأة بل وتمكنها من اعتلاء أرفع المناصب فى منظومة الشركة الإدارية.

التعليقات متوقفه