أشرف السويسى: أطلقنا اسمه على قاعة برابطة الكتاب الساخرين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:05 مساءً
أشرف السويسى: أطلقنا اسمه على قاعة برابطة الكتاب الساخرين

بينما قال الكاتب الساخر أشرف السويسي، عضو رابطة الكتاب الساخرين، إن رحيله يمثل سقوطاً لآخر ورقة من ورقات الفن الجميل فى الكتابة والمجال السياسي، لافتاً إلى أنه مع تميزه الصحفى يعد واحداً من الكتاب الساخرين الذين امتازت كتاباتهم فى هذا المجال، خلال باب الإهبارية الذي كان يقدمه فى الثمانينيات أثناء تواجده بجريدة الأهالي، وكانت ملهمة له على الجانب الشخصي لتكون باعثاً فى فكرته الحالية «كلام جرايد».. وتابع، نقابة الكتاب الساخرين، حرصت على أن تكون أولي القائمين على تكريمه من خلال مجهوداته كأحد الكتاب الساخرين، فوضعت اسمه على احدي القاعات برابطة الكتاب الساخرين، ووضعت جائزة باسمه، مطالباً الدولة أن يكون لها دور فى تكريمه ووضع جائزة تليق باسمه وما قدمه خلال مسيرته الصحفية التي اختتمت بالمجلس الأعلى للصحافة، مشدداً على أن مصر فقدت فى السبع سنوات الأخيرة قامات عدة نتمنى ألا تواصل خسارتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.