فى الساحة: مصر عظيمة بشعبها العظيم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:06 مساءً
فى الساحة: مصر عظيمة بشعبها العظيم

A-z of digestive prescription drugs
لحظات أبدا لن تنسي، تلك التي مرت ببطء رهيب لا يوصف على جميع المرشحين للجوائز ومن كانوا فى صحبتهم من ممثلي الاتحادات الوطنية للدول التي ينتمون لها.. قبل إعلان نتائج الاستفتاء السنوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هذا الإحساس الانساني الذي لا يشعر به غير من يراودهم أمل الحصول على الجائزة التي ترشح لها.
وتحقق لمصر الفوز بنصيب الأسد باختيار منتخبها الوطني المتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا.. ونهائيات بطولة الأمم الافريقية القادمة، أفضل منتخب فى افريقيا واختيار هيكتور كوبر افضل مدير فني فى القارة والموهوب ابن مصر البار ونجم منتخبها الوطني وألمع اللاعبين الهدافين فى الدوري الانجليزي محمد صلاح محبوب جماهير الكرة المصرية وجماهير ليفربول افضل لاعب فى افريقيا ليحصل على الكرة الذهبية ويصبح ثاني لاعب من مصر يحصل على هذه الجائزة بعد محمود الخطيب نجم نجوم الأهلي وابناء جيله من اللاعبين 1983.
ومن محاسن الصدف ان يتزامن هذا الانجاز الكروي غير المسبوق فى تاريخ الكرة المصرية منذ انشاء الاتحاد الافريقي.. ومصر تعيش احتفالات ميلاد المسيح عليه السلام، هذه الافراح التي ادخلت السرور فى قلوب المصريين واكتملت بهذا العرس الرائع يوم افتتاح اكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط. وهذه الفرحة العارمة التي أحيط بها الرئيس عبد الفتاح السيسي من الحضور الكبير الذي ضاقت بهم القاعة الكبري فى كنيسة ميلاد المسيح العاصمة الجديدة.
هذا المشهد التاريخي الذي نقلته جميع الفضائيات المصرية على الهواء مباشرة ونقلته بعض وكالات الانباء العالمية. جاء لطمة على خدود كل الكارهين لمصر، هؤلاء الارهابيون الخونة والهاربون والمدانون بالعمالة وارتكاب الاحداث غير الانسانية التي استهدفت جنود وضباط القوات المسلحة والشرطة والمدنيين المسالمين رجالا ونساء واطفالا.
لقد استفزني كغيري من جموع المصريين الذين يعشقون تراب هذا الوطن.. أن يتورط الاعلامي مدحت شلبي فى قناة اون الرياضية التي انفردت بنقل احداث حفل تكريم الفائزين الذي اقيم فى اكرا.. بقراءة نص الكلمات الخسيسة التي كتبها هذا الهارب المقيم فى دويلة قطر.. وهنأ فيها محمد صلاح ابن ارض مصر الطيبة البار بأسرته وأهل قريته.. والذي لا يشرفه أن يتلقي هذه التهنئة من لا يعرف قيمة الوطن الذي أعطاه ما لم يكن يحلم به وباعه ومن على شاكلته بالرخيص.
إن أقل ما يجب أن يقدمه الاعلام الرياضي المصري المرئي والمكتوب والمسموع.. عدم ذكر الذي يثير اشمئزاز جموع المصريين الشرفاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Iv cytoxan dose for vasculitis
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Glyburide xr
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.