بعد موافقة البرلمان على مد حالة الطوارئ.. التجمع: ضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية ضرورة

المكتب السياسى والأمانة المركزية بحزب التجمع يناقشان الموقف من انتخابات الرئاسة السبت القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:29 مساءً
بعد موافقة البرلمان على مد حالة الطوارئ.. التجمع: ضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية ضرورة

يعقد المكتب السياسي والأمانة المركزية بحزب التجمع اجتماعاً مشتركاً يوم السبت القادم لمناقشة موقف “الحزب” من الانتخابات الرئاسية القادمة يبحث الاجتماع أيضا مجموعة من الملفات المحلية والعربية والدولية المطروحة على الساحة الآن ومنها الوضع الاقتصادي بعد عام من قرض صندوق النقد الدولي، والتطرف والإرهاب والتهديدات الأمريكية بقطع المعونة، والتحركات الجماهيرية فى إيران، وموقف السودان والتصعيد تجاه مصر، إضافة إلى مناقشة مجموعة من الإجراءات التنظيمية الداخلية للحزب.
وقد وافق مجلس النواب أمس على مد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة شهور أخرى. وخصصت الأمانة العامة للمجلس قاعة بهو السوري لاستقبال أعضاء البرلمان لتحرير التوكيلات اللازمة لدعم مرشحي الرئاسة المحتملين للانتخابات الرئاسية التي سيتم فتح باب الترشح بها يوم 20 يناير الجاري.
وقامت الأمانة العامة للمجلس بعمل 13 لجنة تضم كل نواب البرلمان البالغ عددهم 596 عضوا، وفقا لرقم عضوية كل نائب، ليتمكن كل منهم من معرفة اللجنة التي سيوقع فيها على التوكيل. وحرص عدد كبير من نواب البرلمان، على توقيع توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية ثانية.
وقد شهد مجلس النواب منذ صباح أمس تسابقا بين النواب للتوقيع على إستمارة تأييد لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وقد استهل التوقيعات السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، وعدد كبير من النواب.وأكد سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، على ضرورة توفير مناخ المنافسة بين المرشحين وعدم وضع أية عوائق قانونية وإتاحة المجال للمؤتمرات والمواكب الانتخابية وتسهيل توكيلات الشهر العقاري مجاناً والرقابة على صناديق الاقتراع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.