نائب التجمع يطالب بالتدخل لصرف العلاوة المتأخرة للعاملين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:58 مساءً
نائب التجمع يطالب بالتدخل لصرف العلاوة المتأخرة للعاملين

قدم النائب عبدالحميد كمال، عن حزب التجمع، طلب إحاطة عاجل إلى القائم بأعمال رئيس الوزراء من أجل صرف العلاوات الاجتماعية وغلاء المعيشة المتأخر لبعض العاملين بالشركات التابعة للدولة غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، والصادرة بالقانون رقم (77) لسنة 2017 والقانون (78) لسنة 2017 اللذان ينصان على منح العاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة غلاء معيشة (10%) وأخرى استثنائية (10%) بحد ادنى (130جنيها).
وتابع النائب، انه حتي الآن لم يتم صرف العلاوتين لعدد من العاملين بالقطاع الحكومي للدولة من بينها 7 شركات تابعة لهيئة قناة السويس وهي (ترسانة السويس البحرية – شركة التمساح- شركة الرباط وانوار السفن- شركة البورسعيدية- شركة الإنشاءات البحرية- شركة القناة للموانى والمشروعات الكبرى- شركة الحبال).
مطالباً الحكومة بالتواصل مع الهيئات الحكومية المختلفة وعمل بيان حول الشركات التى لم تصرف العلاوات المتأخرة وسببها وتذليل أي عقابات قانونية تحول دون ذلك لتخفيف الاعباء المالية عن العمال.
من ناحية أخرى طالب نائب التجمع فى السويس الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس التدخل العادل لصرف العلاوات للعاملين وتخفيف أعبائهم الاجتماعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.