برلمانى يطالب بسحب الجنسية من سعد الدين إبراهيم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 1:16 مساءً
برلمانى يطالب بسحب الجنسية من سعد الدين إبراهيم

طالب النائب عاطف عبد الجواد، بسجب الجنسية المصرية من الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، عقب زيارته لإسرائيل لإلقاء محاضرة بجامعتها حول ثورات الربيع العربى فى مصر والدول العربية. واوضح عبد الجواد، أن هذه الزيارة تعنى التطبيع المباشر مع الكيان الصهيونى وخيانة عظمى تستوجب سحب الجنسية ومحاكمته بتهمة التطبيع، مؤكداً على ان هذه الزيارة آثارت مشاعر العرب جميعهم بسبب الأفعال والممارسات التى يقوم بها الكيان الصهيونى فى الوقت الحالى ضد الشعب الفلسطينى من قتل وقمع لتنفيذ قرار الرئيس الأمريكى “ترامب” الخاص بنقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة واعتبارها عاصمة لإسرائيل.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى ان هذه الزيارة وغيرها من التصريحات أو المواقف التى تكون فى صف الكيان الصهيونى يتم التعامل معها بدقة وحرفية شديدة ويتم إبرازها فى جميع وسائل الإعلام العالمية وإلقاء الضوء عليها من اجل منح الإسرائيليين شرعية لأفعالهم التى يقومون بها ضد الشعب الفلسطينى وبهذا يكون هذا الرجل بقبوله الزيارة ساهم فى منح الكيان الصهيونى شرعية لما يقوم به أو ينادون به.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.