فريد خميس: مؤتمر لبحث التجارب العالمية لتطوير مجمعات الصناعات الصغيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:14 مساءً
فريد خميس: مؤتمر لبحث التجارب العالمية لتطوير مجمعات الصناعات الصغيرة

Nicorette gum rite aid
أعلن رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، عن عزم الاتحاد تنظيم مؤتمر عالمى تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، لبحث تجارب الدول المتقدمة فى إنشاء وتطوير مجمعات الصناعات الصغيرة مثل الهند والصين وماليزيا، وذلك لمواجهة تعدد الجهات المشرفة والمسئولة عن الصناعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر.
كذلك عدم وجود تعريف محدد لها، وتحديد واضح لمكوناتها.
وأضاف خميس، أن الاتحاد يعتزم خلال الفترة المقبلة مخاطبة الحكومة لتعديل قانون الضريبة العقارية على المصانع، لفرض ضرائب على القيمة الحقيقية للأرض الصناعية دون مبالغات.
كما يعتزم الاتحاد المطالبة بإلغاء نظام المطور الصناعى، على أن تقوم شركات قطاع الأعمال العام للمقاولات والإنشاء والاستثمار العقارى بمهمة المطور الصناعى مقابل مصروفات تحددها لجنة حكومية، وهامش ربح لا يتجاوز 20% مما سيؤدى إلى خفض أسعار الأرض الصناعية.
وفى سياق متصل، يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، اجتماعاً لمناقشة عدد من القضايا ومنها أولا استعراض تقرير عن بشائر الإصلاح الاقصادى مع العام الجديد.
وثانياً بحث الخطوات المقبلة لتنمية سيناء، ونتائج الاجتماع الأول للجنة تنمية سيناء بالاتحاد.
وثالثاً الإجراءات التنفيذية لإنشاء شركة النباتات الطبية والعطرية، ورابعاً الاستثمارات المقترحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وخامساً خطط المركز الوطنى بالاتحاد لتنمية الموارد البشرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Erythromycin topical gel usp 2 reviews
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

How to get chantix
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.