الأهلـــــى أم المصــــرى.. مـــن يفوز بالسوبــر؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:36 مساءً
الأهلـــــى أم المصــــرى.. مـــن يفوز بالسوبــر؟

Desitin diaper rash cream reviews
يلتقي فى السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الامارات فريقي الاهلي والمصري فى نهائي النسخة الخامسة عشرة لكأس السوبر المصري المقرر اقامتها على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالامارات.. ويدخل الاهلي المباراة منتشيا بالفوز على الزمالك 3/0 فى مباراة القمة، والتي اكتسب فيها لاعبوه جرعة كبيرة من الثقة بحثاً عن استعادة لقب السوبر والجمع بين الثلاثية المحلية بعد فوزهم بلقبي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي.. وطوى فريق الاهلي صفحة مباراة القمة سريعا، ودخل على الفور فى اجواء مباراة السوبر حيث وصلت بعثة الاهلي الى الامارات امس الثلاثاء بعد الانتهاء من اداء مباراة القمة امام الزمالك الاثنين الماضي.. ويفتقد الاهلي لجهود رامي ربيعة الذي اصيب خلال مواجهة الزمالك، وصالح جمعة المستبعد لتغيبه عن مران الفريق قبل لقاء القمة، بالاضافة الى عماد متعب واحمد الشيخ اللذين رحلا منذ ايام عن الفريق على سبيل الاعارة.. على الجانب الاخر دخل المصري معسكرا مغلقا لمدة خمسة ايام استعدادا لمباراة السوبر بدأت منذ وصوله الى الامارات فجر الاثنين الماضي ويستمر حتى يوم المباراة.. وكان المصرى قد خسر آخر مبارياته قبل السفر للإمارات أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم يتقابل الاهلي والمصري فى السوبر من قبل، بينما تقابل الفريقين فى 7 مباريات بنهائي كأس مصر فاز بها الاهلي جميعا، فى حين اطاح المصري بالاهلي فى نصف نهائي كأس مصر عام 98 وهى البطولة الوحيدة الذي فاز بها طوال تاريخه.يلتقي فى السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الامارات فريقي الاهلي والمصري فى نهائي النسخة الخامسة عشرة لكأس السوبر المصري المقرر اقامتها على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالامارات.. ويدخل الاهلي المباراة منتشيا بالفوز على الزمالك 3/0 فى مباراة القمة، والتي اكتسب فيها لاعبوه جرعة كبيرة من الثقة بحثاً عن استعادة لقب السوبر والجمع بين الثلاثية المحلية بعد فوزهم بلقبي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي.. وطوى فريق الاهلي صفحة مباراة القمة سريعا، ودخل على الفور فى اجواء مباراة السوبر حيث وصلت بعثة الاهلي الى الامارات امس الثلاثاء بعد الانتهاء من اداء مباراة القمة امام الزمالك الاثنين الماضي.. ويفتقد الاهلي لجهود رامي ربيعة الذي اصيب خلال مواجهة الزمالك، وصالح جمعة المستبعد لتغيبه عن مران الفريق قبل لقاء القمة، بالاضافة الى عماد متعب واحمد الشيخ اللذين رحلا منذ ايام عن الفريق على سبيل الاعارة.. على الجانب الاخر دخل المصري معسكرا مغلقا لمدة خمسة ايام استعدادا لمباراة السوبر بدأت منذ وصوله الى الامارات فجر الاثنين الماضي ويستمر حتى يوم المباراة.. وكان المصرى قد خسر آخر مبارياته قبل السفر للإمارات أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم يتقابل الاهلي والمصري فى السوبر من قبل، بينما تقابل الفريقين فى 7 مباريات بنهائي كأس مصر فاز بها الاهلي جميعا، فى حين اطاح المصري بالاهلي فى نصف نهائي كأس مصر عام 98 وهى البطولة الوحيدة الذي فاز بها طوال تاريخه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Alive pearl jam history
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Under eye cream young
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.