البدرى: الفوز على الزمالك دفعة معنوية لاستعادة السوبر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:41 مساءً
البدرى: الفوز على الزمالك دفعة معنوية لاستعادة السوبر

أعرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه بثلاثية فى مباراة القمة على الزمالك، مشيرا الى أن الاهلي كان يحتاج الثلاث نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري العام.. وأكد البدري ان الفوز على الزمالك يعد بطولة خاصة، وانه كان يتوقع حماس وإندفاع لاعبي الزمالك وفتح مساحات فى الخط الخلفى للقلعة البيضاء، موضحا ان مباراة القمة كان لها عوامل خاصة حدثت قبل اللقاء، وأن بعض التغييرات داخل فريق الزمالك كان له بعض الايجابيات، مضيفا ان الهدف المبكر ساعد فريقه كثيرًا على السير بالمباراة كما يريدها، وان ضربة جزاء الزمالك الضائعة نقطة تحول فى المواجهة، مؤكدا انه فوجيء بالدفع بأيمن حفني فى التشكيل الأساسي للزمالك.. أشار المدير الفني للاهلي الى انه سعيد بهدف مؤمن زكريا ويشكره على جهده وتركيزه خلال اللقاء، متمنيا له التوفيق خلال ال6 شهور القادمة فى رحلة احترافه بالسعودية.. وابدى البدري حزنه على تجدد إصابة رامي ربيعة خلال مباراة الزمالك خصوصا انه سيخسر جهوده فى لقاء السوبر، مشيرا الى ان سعد سمير جاهز لمباراة السوبر أمام المصري، ومحمد هاني وأيمن أشرف قادران على تقديم مستويات كبيرة فى مركز قلب الدفاع، موضحا انه سعيد بأداء محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، وعلى الرغم من تألقه فى الفترة الاخيرة الا ان الباب مفتوح أمام شريف إكرامي وأحمد عادل للعودة لحراسة مرمى القلعة الحمراء.. وأكد البدري ان عمرو بركات لن يسافر إلى الإمارات ولن يشارك فى السوبر، لكثرة العروض التي تأتي اليه، مؤكدا أنه سيكون أخر الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما اكد ايضا على ان صالح جمعة لن يلعب فى ظل عدم إلتزامه وأنه خارج حسابات الجهاز الفني فى مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي، فهو لا يساعد نفسه ويتغيب دائما عن المران بدون اذن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.