ربيعة: ابتعاد باسم مرسى عن المشاركة أثر على مستواه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:46 مساءً
ربيعة: ابتعاد باسم مرسى عن المشاركة أثر على مستواه

على الرغم من اصابته وخروجه من مباراة القمة قبل نهايتها الا ان رامي ربيعة مدافع الاهلي ابدى سعادته بالفوز بنتيجة اللقاء، مؤكدا ان الاصابة التي تعرض لها فى مباراة الزمالك هى نفس الإصابة التي تعرضت لها فى لقاء مصر وغانا بتصفيات كأس العالم، فالاصابة كانت فى الحوض وشعر بها منذ الشوط الأول لكنه تحامل على نفسه قليلا حتى خرج من المباراة.
واكد ربيعة انه قام بعمل اشاعة على الاصابة لتحديد طريقة العلاج، مشيرا الى انه يتمنى الا تؤثر الاصابة على وجوده مع منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا فى يونيو المقبل.
واضاف ربيعة ان ابتعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك عن التشكيل الاساسي منذ فترة طويلة أثر سلبيا على مستواه داخل الملعب خلال مباراة القمة، وان تصدي محمد الشناوي لركلة الجزاء التي ركلها باسم مرسي أعاد لنا ذكريات الفوز على الزمالك فى كأس السوبر عام 2015.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.