مدرب الأهلى يطلب 4 لاعبين لتدعيم الصفوف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:48 مساءً
مدرب الأهلى يطلب 4 لاعبين لتدعيم الصفوف

Why is clarinex so expensive
طلب الجهاز الفني للاهلي بقيادة حسام البدري من لجنة الكرة بالاهلي ضم 4 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.
وطالب البدري ضم احمد سامي مدافع مصر المقاصة الذي اثبت جدارته خلال الموسمين الاخيرين ومحمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة وحسين الشحات صانع العاب فريق مصر المقاصة والذي لعب هذا الموسم فى اكثر من مركز وينافس على لقب هداف الدوري وصلاح محسن مهاجم فريق انبي.
وعلى الرغم من انتقال حسين الشحات الى صفوف العين الاماراتي على سبيل الاعارة لمدة 6 شهور مقابل 500 الف دولار الا ان البدري تمسك بشرائه بعد انتهاء فترة اعارته فى الامارات.
ويخطط الاهلي للفوز بجهود هؤلاء اللاعبين لاستعادة لقب دورى أبطال إفريقيا وهناك تجاوب كبير من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب لكل احتياجات الجهاز الفنى، وفى نفس الوقت هناك وقت كاف لانتقاء العناصر التي يحتاجها الأهلى فنيًا، لاسيما وأن الفريق لن يخوض إلا جولة واحدة فى دورى الأبطال «دور الـ 32» فى شهر مارس وسيتم تأجيل باقى مشوار البطولة إلى ما بعد شهر يونيو المقبل، نظرًا لإقامة بطولة كأس العالم فى روسيا، وبالتالى أمام الأهلى فرصتين لضم العناصر التى يرغب فى التعاقد معها، الأولى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية والثانية فى نهاية الموسم، وهو ما يؤكد تلبية احتياجات الجهاز الفنى وتدعيم الفريق بالشكل الذى يراه البدرى مناسبًا لحصد البطولة الإفريقية والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.
ويدرس البدري ضم حارس مرمى جديد يكون بديلا لمحمد الشناوي خصوصا بعد استبعاد شريف اكرامي خلال الفترة الماضية، او تصعيد احد الحراس من قطاع الناشئين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Amoxicillin with cloxacillin
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Allegra x-15r price
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.