نور الشربينى تواصل تربعها على عرش الإسكواش للشهر الـ 21 على التوالى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:50 مساءً
نور الشربينى تواصل تربعها على عرش الإسكواش للشهر الـ 21 على التوالى

واصلت نور الشربينى لاعبة منتخب الإسكواش تصدرها لقمة ترتيب اللاعبات وفقاً للتصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للعبة، حيث احتلت المركز الأول عالمياً للشهر الـ21 على التوالي فى إنجاز كبير للغاية، حيث أنها أصغر لاعبة تدخل قائمة أول 10 مراكز للتصنيف فى لعبة الإسكواش على مستوى العالم، علاوة على احتفاظها بالمركز الأول كل هذه الفترة.
الجدير بالذكر أن نور من مواليد 1 نوفمبر عام 1995 واستهلت ممارستها للعبة الإسكواش فى سن الخامسة، عندما كانت تقلد شقيقها الأكبر، فكانت تحمل المضرب والكرة مثله، وتمارس اللعبة فى البيت، وبتشجيع من والدها انضمت إلى نادي سموحة أحد نوادي الطبقة الراقية بالإسكندرية.
كما تواجدت رنيم الوليلي فى المركز الثاني فى التصنيف العالمي على الرغم من فوزها على نور فى نهائي بطولة مانشستر مؤخراً، كما احتلت نوران جوهر المركز الخامس، ونور الطيب المركز السابع.
وفيما يخص ترتيب الرجال فجاء محمد الشوربجي فى المركز الثاني عالمياً بعد تصدر جوتييه المركز الأول، كما جاء على فرج فى المركز الثالث، و كريم عبد الجواد رابعاً، ومروان الشوربجي خامساً، أما طارق مؤمن فجاء فى المركز السابع، ومحمد أبو الغار فى المركز التاسع.
وعلى جانب آخر عبرت نور الشربينى المصنفة الأولى عالمياً عن سعادتها البالغة لتكريمها من المملكة العربية السعودية ومشاركتها فى أول بطولة محترفين لسيدات الاسكواش والمقامة حالياً بالمملكة وتنتهي بعد غد الجمعة 12 يناير، والبالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار.
وتشارك فى البطولة أول 32 لاعبة فى التصنيف العالمي، ولن يكون هناك تصفيات للبطولة وهو دليل على مدى قوتها وجديتها، وتنافس نور الشربيني على لقب البطولة مع كل من : رنيم الوليلي ونوران جوهر وميار هاني ونور الطيب وسلمى هاني ومريم متولي وهبة التركي ونادين شاهين وهانيا الحمامي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.