مؤشرات كروية لكرة القدم العالمية فى 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:53 مساءً
مؤشرات كروية لكرة القدم العالمية فى 2018

Proflox cheap m
لاشك أن العام الحالي 2018 سيكون مليئا بالأحداث الرياضية المثيرة، خاصة فى كرة القدم، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بشغف وحماس.. وفى هذا الصدد تستعرض « الأهالى « أبرز 10 أحداث كروية ينتظرها عشاق كرة القدم فى العام الجديد.. ونبدأ بالحدث الأبرز سيكون بالتأكيد بطولة كأس العالم، والتي ستقام على الأراضي الروسية الصيف المقبل، حيث يعتبر حامل اللقب منتخب ألمانيا هو المرشح الأبرز للتتويج. وفى دوري أبطال أوروبا ستنطلق أدوار خروج المغلوب بمباريات دور الـ16، والتي ستشهد مواجهة نارية بين حامل اللقب ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وأيضًا برشلونة ضد تشيلسي، فيما يعتبر أتلتيكو مدريد مرشحًا قويًا للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، ويليه أندية آرسنال، بوروسيا دورتموند، نابولي وإيه سي ميلان. وفى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، تمكنت أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي من إنهاء النصف الأول من الموسم فى الصدارة بفارق مريح، رغم أن المفاجآت غير مستبعدة فى النصف الثاني، فيما يعتبر الدوري الإيطالي الأكثر إثارة هذا الموسم حيث يتصارع الرباعي نابولي، يوفنتوس، إنتر ميلان، وروما على القمة.. وبالنسبة لجائزة الكرة الذهبية، نتوقع ان جماهير كرة القدم تترقب الفائز بالنسخة المقبلة والذي قد يكسر احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي اللذين توجا بها 10 مرات فى السنوات الماضية، بواقع 5 لكل منهما.
ولفتت إلى البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان يعتبر هو المرشح الأقرب، لإنهاء سيطرة ثنائي الريال والبارسا على هذه الجائزة التي يتم منحها للاعب الأفضل فى العالم.. وبشأن بطولة كأس ملك إسبانيا، نشير إلى أن حامل اللقب برشلونة، هو المرشح للتتويج مجددًا وهناك أيضًا ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، فياريال وإشبيلية.. ومن ناحية أخرى من المتوقع أن يصبح روماريو رئيسا لاتحاد الكرة البرازيلى بعد أن أعلن نجم السامبا الكبير، وهو الآن سناتور قاد تحقيقات فى الكونجرس حول الفساد فى كرة القدم البرازيلية، نواياه بعد أربعة أيام من إيقاف ماركو بولو ديل نيرو رئيس الاتحاد البرازيلي لمدة 90 يومًا من قبل الاتحاد الدولي «الفيفا «، ويتم التحقيق مع ديل نيرو فى البرازيل بشأن مزاعم حول تصرفات لا تتسم بالنزاهة، ووجهت اتهامات فى الولايات المتحدة إلى ديل نيرو واثنين من أسلافه، وهما ريكاردو تيشيرا وجوزيه ماريا مارين فى أكبر فضيحة فساد فى تاريخ كرة القدم. وكتب روماريو فى حسابه على انستجرام: «لا أحد حارب بقوة أكبر مني ضد هذه العصابة.. ولذلك أنا مرشح شرعي، أمتلك مؤهلات هذه الوظيفة، مؤهلاتي هي كل ما ساهمت به فى كرة القدم داخل وخارج الملعب».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Atenolol lower blood sugar
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Online pregnancy dates calendar
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.