نبيل نعيم: «أكمنة الدواعش» هدفها أسر الضباط لتصويرهم.. قطر خزينة تمويل الإرهاب فى المنطقة لصالح إسرائيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 1:56 مساءً
نبيل نعيم: «أكمنة الدواعش» هدفها أسر الضباط لتصويرهم.. قطر خزينة تمويل الإرهاب فى المنطقة لصالح إسرائيل

حذر الشيخ نبيل نعيم، القيادي السابق بتنظيم الجهاد، من الأكمنة التي ينصبها تنظيم داعش الإرهابي على الطرق فى سيناء والعريش وغيرهما من المحافظات المحيطة بسيناء، مؤكدا أن هدف الجماعات الإرهابية من الأكمنة هو أسر أحد عناصر الشرطة أو الجيش لتصويره ورفع المواد المصورة على الانترنت وقنوات الجزيرة والإخوان للنيل من معنويات أفراد الشرطة والجيش.. وأوضح “نعيم” أن جماعة الإخوان الإرهابية ومعها تنظيم داعش وغيرها من الجماعات المسلحة الموالية للإخوان، تخوض حربا معنوية هذه الأيام ضد مصر وشرطتها وجيشها، وذلك بعد فشلهم فى المواجهات المسلحة وتراجع قدرات التنظيم على التحرك وتنفيذ العمليات الإرهابية، مضيفا أن الأكمنة التي تنصبها الجماعات الإرهابية هدفها الأول والأساسي هو جلب التمويل من الدول الممولة للإرهاب عن طريق اثبات وجودهم بعمليات لا تكلفها خسائر او تهدد عناصرها.. وقال القيادي السابق بتنظيم الجهاد، إن وزير الدفاع الإسرائيلي قال نصا : “جعلنا من قطر خزينة كبيرة لتمويل الإرهاب وجماعاته”، مشيرا الى الدور المشبوه الذي تلعبه قطر بالمنطقة، مؤكدا تورط حماس هي الأخرى فى تدريب العناصر الإرهابية وتهريبهم من والى سيناء.. وأكد “نعيم” تراجع قدرات تنظيمي داعش والقاعدة فى مصر خلال الفترة الأخيرة، وأرجع ذلك الى الضربات العسكرية التي شنتها القوات المسلحة بعد التكليف الأخير لرئيس أركان الجيش المصري من قبل الرئيس، مضيفا أن هناك مؤشرات ملموسة على تطور الحالة الأمنية فى سيناء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.