بورسعيد: النيابة تحقق فى مخالفات فندق جراند الباتروس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 3:35 مساءً
بورسعيد: النيابة تحقق فى مخالفات فندق جراند الباتروس

كتب هانى كمال:
تجرى النيابة العامة حاليا تحقيقا فى بعض المخالفات قامت بها محافظة بورسعيد بتأجير فندق (جراند الباتروس) لشركة أركان لمدة عشر سنوات بمبلغ تسع ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه وهو ما اعتبر ثمنا بخسا بالإضافة لبعض المخالفات التعاقدية منها مخالفة البند السابع من شروط التخصيص بعدم تقديم المستثمر خطاب ضمان أو مبلغ يعادل القيمة الإيجارية عن سنة واحدة.
بالإضافة إلى قيام محافظة بورسعيد بإحلال وتجديد جذري للغرف والتكيفات والأجهزة لفندق جراند الباتروس بملايين الجنيهات خلال فترة الطرح وقبل تسليمه للشركة الأمر الذى أسفر عن تدخل الجهاز المركزى للمحاسبات واثبات المخالفة وجار التحقيق فيها فى الدعوى رقم 4845 لسنة 5 قضائية والمقامة ضد قرار وزير الاستثمار ومحافظ بورسعيد ومدير عام الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ورئيس فرع الجهاز المركزى للمحاسبات ببورسعيد والشركة العربية الكندية للاستثمار العقارى (أركان ) بقبول الدعوى شكلا وفى الطلب العاجل بوقف تنفيذ القرار المطعون فيه والزام الشركة المتعاقدة بسداد كامل مبلغ التأمين دون تجزئة.. كذلك رد كل الإيرادات الخاصة بالفندق محل التداعى والتى تحصل عليها خلال فترة تسلمها الفندق حتى تاريخ التعاقد لصالح مالك الفندق الجهاز التنفيذى لمحافظة بورسعيد مع خصم كل مصروفات التشغيل عن تلك الفترة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.