سوهاج: سوء حالة الطرق يستنزف المواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 3:40 مساءً
سوهاج: سوء حالة الطرق يستنزف المواطنين


كتب إبراهيم عبد الرؤوف:
طريق سوهاج اسيوط السريع هو الطريق الوحيد الذي يربط بين العديد من مدن محافظة أسيوط وسوهاج لأن الصحراوى يبعد عن المدن ولا يوجد مداخل للمدن فكل الركاب والمسافرين بين المحافظتين يستخدمون هذا الطريق الذي يعانى من رصف متهالك منذ سنوات بالإضافة الى وجود مطبات صناعية غير مطابقة للمواصفات ومخالفة لمواصفات المرور.
وتستغرق الرحلة بين أسيوط و سوهاج ٦٠ دقيقة ولكن بسبب سوء حالة الطريق يقطع المسافر هذه المسافة فى أكثر من ثلاث ساعات.
يقول سعد كامل سائق : هذا الطريق رئيسي يربط المدن بعضها ببعض ولكن نظرا لوجود مطبات كثيرة وغير مطابقة للمواصفات نضطر الى السير من الطرق الفرعية التى تأخذ وقتا أكبر من الطريق السريع لكنها تحافظ على سلامة المركبة، أما الطريق السريع يدمرها ويجعل عمرها قصيرا جدا ولا توجد به اشارات استرشادية كافية.
اما جمال كمال قال: يمر السادة المسؤلون على هذا الطريق اثناء زيارتهم الميدانية لمدن المحافظة ويعرفون ان هذا الطريق يحتاج الى رصف وازالة التعديات الموجودة عليه وهى المطبات الصناعية التى تكثر بشكل واضح بداية من مدينة طما إلى مدينة سوهاج ومن مدينة سوهاج الى مدينة البلينا.
ويستكمل جمال نستخدم طريق الجيش للوصول الى مدن طما وطهطا والمراغة و لا يوجد مداخل لها بالجيش فنستغرق ثلاث ساعات لنتفادى الكوارث والحوادث التى تسببها المطبات الصناعية المرتفعة عن سطح الارض ولا تستطيع عرباتنا السير عليها الا بصعوبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

404 Not Found
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.