الاسكندرية: أهالى العجمى يهددون بوقفة احتجاجية ضد شركة المياه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 2:22 مساءً
الاسكندرية: أهالى العجمى يهددون بوقفة احتجاجية ضد شركة المياه

Buy zyban south africa
كتب صفوت صلاح:
هدد عدد من سكان منطقة العجمي بتنظيم وقفات احتجاجية بعد استكمال الإجراءات القانونية لها وذلك للإعلان عن غضبهم من تعسف شركة مياه الشرب بالإسكندرية.
وأكد الأهالي انهم سبق وان تقدموا منذ سنوات للشركة لعمل مقايسات لادخال عدادات المياه ورغم دفعهم لمبالغ وصلت الي 15 ألف جنيه كبداية اجراءات لكن إدارات الشركة من خلال فروعها وضعت عراقيل منها تكسير الاسفلت والحفر وهو الأمر الذي يعرض المواطنين للمساءلة القانونية من جهات سيادية وأمنية وظل الحال على ذلك اكثر من عاملين.
وفؤجئ المواطنون بداية الترم الثاني للمدارس بلجنة من شركة المياه تقوم بقطع المياه عن السكان واخذ مواتير رفع المياه وتحميلها على سيارات الشركة وعند مطالبة المواطنين من اللجنة إرجاء المواتير لمراعاة البعد الانساني على ان تاخذ الشركة تعهدا عليهم ولو بصفة شخصية بالتقدم خلال ايام للتعاقد ودفع مبالغ تحت حساب المقايسات الا ان مسئولي اللجنة سالفة الذكر اصروا على دفع مبلغ 50 الف جنيه لارجاع المواتير.
واكد المواطنون انهم ظلوا يومين بدون مياه وهو الامر الذي منعهم من ارسال ابنائهم للمدارس صبيحة اليوم الاول للترم الثاني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Where to buy hiv home test
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Benadryl with alcohol death
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.