محمد فريد خميس: نؤيد الرئيس السيسى من أجل التنمية والنهوض بالوطن.. الدعوة إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية حملة ممولة من الخارج

فى عهد الرئيس: زادت الطاقات الإنتاجية .. وارتفعت معدلات التصديروالاحتياطى النقدى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 3:14 مساءً
محمد فريد خميس: نؤيد الرئيس السيسى من أجل التنمية والنهوض بالوطن.. الدعوة إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية حملة ممولة من الخارج

Cheap crestor in u.s.a
أعلن محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، تأييد رجال الأعمال والمستثمرين للرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والوقوف معه فى معركة التنمية، لإدراكهم حجم العطاء الكبير الذي قدمه الرئيس، والوقوف فى وجه المؤامرات التي تحاك بالوطن.
جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، الذى انعقد هذا الاسبوع للاعلان عن دعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثابتة.
ووجه رئيس الاتحاد رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: “‬نقف إلى جوارك داعمين ومساندين ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة لتحقيق أهداف مصر، وما تصبو إليه، وإننا متفائلون مثلك بأن القادم أفضل وقد بدأت بشارات برنامج الإصلاح الاقتصادي”.
وذكر رئيس الاتحاد، أن الرئيس حقق إنجازات كبيرة، فى مدة قصيرة، ومشروعات تخطو مسرعةً، معلنةً عن بناء حضارة جديدة ودولة حديثة.
وأضاف، أننا سننتخب الرئيس لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال تحقيق مطالب المستثمرين وتحقق القدر الأكبر منها، حيث زادت الطاقات الإنتاجية، وارتفعت معدلات التصدير، وانخفضت الواردات، وارتفع الاحتياطي النقدي، وانقلب العجز فى ميزان المدفوعات إلى فائض.
وفى نفس السياق أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، ان النزول بكثافة فى الانتخابات الرئاسية لا يمثل اختبارًا لمرشحى الرئاسة وإنما اختبار لإرادة المصريين، وأشار الى ان الانتخابات الرئاسة تمثل تحديًا حقيقيًا وانتصارا لهذا الشعب العظيم فى مواجهة الاخطار والتحديات والمؤمرات الداخلية والخارجية مؤكدا، أنه آن الآوان لكى نثبت للعالم قدرتنا على حماية هذا الوطن وبناء مستقبلة بالمشاركة الحقيقية وعدم التقاعس فى اداء واجبة فى الانتخابات الرئاسية القادمة التى ستنقلها الفضائيات فى جميع دول العالم.. جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمتة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بمقر دوار الجمعية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية بحضوره وعدد كبير من رجال الاعمال وعمال المناطق الصناعية والاهالى.. وقال رجل الاعمال محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين إن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ما هى الا مجرد حملة ممولة من الخارج وتهدف الى اظهار مصر بصورة غير مشرفة امام اعدائها وقال وان عدم النزول للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية سوف يتم استغلالها فى اظهار عدم رضا الشعب عن الرئيس.. وقال خميس، إن المؤتمر لايوجه الدعوة لعمال وأهالى محافظة الشرقية لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية لان نجاحه مضمون ولكن ما يخشاه هو ثقة المواطنين فى فوز الرئيس وبالتالى عدم مشاركتهم فى الانتخابات مما يضعف فى نسبة التصويت.. وطالب خميس عمال الشركات بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء باصواتهم بحرية وشفافية تامة.. وقال محرم هلال، نائب رئيس جمعيات المستثمرين بمصر، إن العاشر من رمضان حققت اعلى نسبة تصويت للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية الماضية وان شاء الله ستحقق اعلى نسبة فى الانتخابات القادمة خاصة وأن الرئيس السيسي اعاد لمصر ريادتها ومكانتها بين دول العالم وحقق الامن والاستقرار لمصر ونفذ مشروعات عملاقة تعد اعجازًا وليس إنجازًا.. وفى نهاية المؤتمر، ارسل الحضور برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه للترشح لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة الانجازات التى حققها فى فترة الرئاسة الاولى ولاستمرار مسيرة الامن والاستقرار ودحر الارهاب بكافة صوره.
وتؤكد تلك المواقف الوطنية من وجهة نظر جريدة الأهالي أن محمد فريد خميس رجل وطني غيور على مصالح البلد وله مواقفه العديدة والمتنوعة من أجل الوطن، ومساهماته عديدة وكثيرة من أجل المواطن، وودوره المجتمعي الذي يقوم به على كافة الاصعدة الاجتماعية والمدنية، والجدير بالذكر ايضا أن محمد فريد خميس هو أول من بادر برفع الضرائب على رجال الاعمال وهو ايضا من كان وراء سرعة إنجاز قانون الاستثمار، وشهادة حق أن الرجل يعمل من اجل الصالح العام حتي لو كان على حساب شخصه. ومحمد فريد خميس شخصية ذات مصداقية وطنية لا ينكرها حتى الكارهين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Taking 2 claritin d
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Lavazza omacor
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.