ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. نهائى مبكر لدورى الأبطال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 2:03 مساءً
ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. نهائى مبكر لدورى الأبطال

Can you buy chloramphenicol eye drops over counter
يعود قطار بطولة دورى أبطال أوروبا للانطلاق مجددا من خلال مواجهات مباريات الذهاب للدور ثمن النهائى حيث تسعى جميع الفرق للتفوق والخروج بنتيجة جيدة لتسهل من مهمتها فى لقاء العودة والأحتفاظ بحظوظها فى التأهل للدور التالى.. لاشك أن لقاء اليوم يعد نهائى مبكر للبطولة الأوروبية حيث يستضيف النادى الملكى ريال مدريد الفارس الفرنسى المغوار باريس سان جيرمان بقيادة الفتى الذهبى نجم السامبا نيمار فى لقاء خارج التوقعات لما يضمه الفريقان من كوكبة من النجوم أصحاب المهارات المتميزة.. ويأمل البطل الأسبانى فى تحقيق نتيجة أيجابية وتخطى عقبة بطل فرنسا وتكملة المشوار الأوروبى بنجاح للأحتفاظ باللقب والخروج من الموسم الكروى خالى الوفاض بدون أى لقب وحفظ ماء الوجه أمام جماهيرهم الكبيرة.. وكشفت بعض وسائل الأعلام الأسبانية خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من أجل عبور باريس سان جيرمان الفرنسي، الليلة فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب «سانتياجو برنابيو»وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن زيدان ينوي الدفع بجاريث بيل وكريم بنزيماوكريستيانو رونالدو «بي بي سي» منذ البداية أمام باريس سان جيرمان، ليشاركوا معا بعد لقاء فالنسيا 4-1 وليفانتي 2-2 بالإضافة إلى ظهورهم معا أيضا فى دقائق معدودة أمام ديبورتيفو لاكورونيا 7-1 وريال سوسييداد 4-1 وأضافت الصحيفة أن زيدان قد يعود لطريقة اللعب 4-4-2 أمام الفريق الباريسي التي واظب على اللعب بها فى الموسم الماضي بخروج كريم بنزيما من التشكيلة، والتي لعب بها الفريق فى لقاء ريال سوسييداد يوم السبت الماضي 5-2، ودخول لوكاس فاسكيز لمساعدة ناتشو فى الجبهة اليمنى أو إيسكو من أجل الاستحواذ على الكرة بشكل كبير. فى حين يسعى باريس سان جيرمان من خلال كافانى و نيمار ودى ماريا وأمبابى وباقى العناصر المميزة فى ظل قيادة واعية لأيمرى عبور عقبة الريال والوصول بعيدا فى دورى الأبطال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Cymbalta side effects blood pressure
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Look at that baby with those cream puffs
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.