يسرى قطب: خطة «يونيفرسال» تعتمـــد على إنعاش المبيعات والتصدير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:45 صباحًا
يسرى قطب: خطة «يونيفرسال» تعتمـــد على إنعاش المبيعات والتصدير

Jstm gr jp pdf diamox
توقع يسرى قطب رئيس مجلس إدارة شركة يونيفرسال للأجهزة المنزلية، استقرار أسعار الأجهزة المنزلية فى السوق خلال الفترة المقبلة، وعدم ارتفاعها نتيجة استقرار سعر الدولار والمواد الخام.
وأضاف قطب، أن شركته تخطط لزيادة حجم صادراتها بشكل كبير لتعويض حالة الركود التى تضرب السوق المحلية خلال الفترة الحالية.
وكانت صادرات الصناعات الهندسية، قد حققت خلال 2017 نحو مليارى دولار، استحوذت منها صادرات الأجهزة الكهربائية نحو 653 مليون دولار لتتصدر بذلك قائمة الصادرات الهندسية.
وتابع قطب: «لدينا طلب كبير على منتجاتنا فى الأسواق الخارجية وهو ما يعزز فرص نمونا بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، حيث تستحوذ يونيفرسال حاليا على حوالى 35% من صادرات القطاع».
وأوضح قطب، أن الشركة مستمرة ايضا فى التوسع والاستثمار فى تصنيع معظم مكوناتها، بهدف الاعتماد الكامل على مدخلات الإنتاج محلية الصنع وتحقيق اكتفاء ذاتى بدلا من استيرادها من الخارج خلال الفترة المقبلة.
وقال: «وصلنا لأكثر من 70% من الاكتفاء الذاتى ونستهدف زيادة النسبة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة».
وتبلغ الطاقة الانتاجية للشركة نحو 2.2 مليون بوتاجاز سنويًا، فى حين تبلغ الطاقة الانتاجية للغسالات نحو 3 ملايين غسالة، فى حين يتخطى حجم استثماراتها فى السوق لأكثر من 4 مليارات جنيه.
الجدير بالذكر، أن شركة يونيفرسال تعد واحدة من أكبر 10 مصدرين على مستوى مصر، كما انها تمتلك أكبر مصنع بوتاجازات فى العالم. وحوالى 3000 موزع معتمد و30 مركز صيانة داخل جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

Expired cialis
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Nasonex nasal spray instructions
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.