حسن عبد الله: البنك يمتلك قناعة راسخة بأهمية دعم رواد الأعمال.. والفائزون قادرون على التأثير الإيجابى فى المجتمع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:47 صباحًا
حسن عبد الله: البنك يمتلك قناعة راسخة بأهمية دعم رواد الأعمال.. والفائزون قادرون على التأثير الإيجابى فى المجتمع

فى إطار دوره الرائد وجهوده المؤسسية فى دعم رواد الأعمال والمبتكرين، كرم البنك العربى الإفريقى الدولى رواد الاعمال خلال فعاليات الدورة الثالثة لاحتفالية «قمة مصرللأفضل» وذلك فى حضور وزراء الاستثمار والتخطيط والنقل والتنمية المحلية وقطاع الأعمال العام والثقافة. قام حسن عبد الله بتكريم رواد الاعمال الذين دعمهم البنك كشركات ناشئة منذ عام2010مثل شركة « I events» و التي يرأسها “عمرو منسي” و التي تنظم بطولة العالم للاسكواش بالجونة للرجال. الفائز الثانى هو”خالد يوسف” مؤسس شركة «En2el »، احد خريجي حاضنة اعمال الجامعة الامريكية AUC Venture Lab التي يعد البنك العربى الافريقى الدولى شريكا مؤسسا فيها منذ عام 2013، وأما الفائز الثالث فهو “مصطفى أشرف” طالب بالفرقة الرابعة بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و الذي تمكن من تأسيس شركة لحلول الطاقة النظيفة بدعم من البنك لتطوير نموذج مشروعه الذي تم عرضه فى معرض ICT فى نوفمبر 2017 و بذلك يكون البنك قد نجح فى دمج رواد الاعمال فى رؤيته لتطبيق مبادىء التمويل المستدام التي انتهجها البنك منذ عام2010.
وقد صرح حسن عبد الله: “أن البنك يمتلك قناعة راسخة منذعام 2010بأهمية دعم رواد الأعمال وتشجيع الشركات الرائدة لما لها من دور رئيسي فيتطور الاقتصاد المصري.وأضاف عبد الله خلال كلمته بالقمة،”أن علاقة البنك بالفائزين بدأت فى مرحلة مبكرة منذ ان كان لكل منهم رؤية وحلم يسعي لتحقيقه. إنني اشعر بالفخر والسعادة اليوم، إيماننا بهم ودعمهم كان عنصر فعال لتحقيق أحلامهم وإطلاق العنان لطموحهم”.
وأشار عبد الله إلى أن البنك سيواصل جهوده فى مساعدة رواد الأعمال والمبتكرين فى تأسيس وتوسعة أعمالهم الخاصة، لتعزيز ثقافة العمل الحرودعم ثقة الناجحين فى أنفسهم لمواصلة العطاء والتطور، مؤكدا أن الفائزين بالجوائز هذا العام يمثلون قدوة ومثلا إستثنائيا يحتذى به فى تأثيررواد الأعمال الإيجابي فى المجتمع والاقتصاد المصري بشكل كامل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.